"إلين:كوفينانت" يتصدر إيرادات السينما بأميركا

تصدر فيلم الخيال العلمي الجديد "إلين: كوفينانت" إيرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع، بحصيلة بلغت 36 مليون دولار، والفيلم من إخراج ريدلي سكوت وبطولة مايكل فاسبندر وكاترين ووترستون وديميان بيشير.

وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات "حراس المجرة"، متراجعا عن المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت 35.3 مليون دولار، والفيلم بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا ومن إخراج جيمس جن.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الدرامي الجديد "كل شيء كل شيء" بإيرادات بلغت 12 مليون دولار، والفيلم بطولة نيك روبنسون واماندلا ستينبرج ومن إخراج ستيلا ميجي.

واحتل الفيلم الكوميدي "سناتشد" المركز الرابع، متراجعا عن المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي  بإيرادات بلغت 7.6 ملايين دولار، والفيلم بطولة إيمي شومبر وجولدي هاون وكيم كاراميل ومن إخراج
جوناثان لفين .

وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي الجديد "يوميات فتى جبان: المدى البعيد" بإيرادات بلغت 7.2 ملايين دولار، والفيلم بطولة توم إيفريت سكوت وأليسيا سيلفرستون، ومن إخراج ديفيد باورز.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

واصل الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات "حراس المجرة" تصدره إيرادات السينما بأميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي مسجلا إيرادات بلغت 63 مليون دولار، متقدما على الفيلم الكوميدي الجديد "سناتشد".

احتل الجزء الجديد من أفلام المغامرات والحركة "مهمة مستحيلة.. دولة مارقة" للنجم توم كروز صدارة إيرادات السينما الأميركية في الأيام الثلاثة الماضية مسجلا 56 مليون دولار.

المزيد من سينما
الأكثر قراءة