"حراس المجرة" يتصدر إيرادات السينما بأميركا

Actor Zoe Saldana attends a premiere of the film
زوي سالدانا من النجوم الذين لعبوا دور البطولة مع ريس برات وديف باتيستا في الجزء الثاني لفيلم "حراس المجرة" (رويترز)

واصل الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات "حراس المجرة" تصدره إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي مسجلا إيرادات بلغت 63 مليون دولار، والفيلم من إخراج جيمس جن وبطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الكوميدي الجديد "سناتشد" بإيرادات بلغت 17 مليونا و500 ألف دولار. والفيلم من إخراج جوناثان لفين وبطولة إيمي شومبر وجولدي هاون وكيم كاراميل.
 
وجاء فيلم المغامرة الجديد "الملك آرثر" في المركز الثالث بإيرادات بلغت 14 مليونا و700 ألف دولار. أخرج الفيلم جي ريتشي، ولعب دور البطولة كل من تشارلي هونام وأستريد بيرجيس-فريسبي وجود لو.

وتراجع فيلم الحركة "فيت أوف ذا فيوريوس" إلى المركز الرابع من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت خسمة ملايين و301 ألف دولار. والفيلم من بطولة فين ديزيل ودوين جونسون وتيريس جيبسون ومن إخراج إف.جاري جراي.
 
وفي المركز الخامس جاء فيلم الرسوم المتحركة "ذا بوس بيبي" متراجعا من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات قيمتها أربعة ملايين و600 ألف دولار. والفيلم من إخراج توم مكغراس، ولعب دور البطولة بالأداء الصوتي أليك بولدوين وستيف بوسيمي وجيمي كيميل.

المصدر : رويترز