كتارا تتوج بأوسكار الإعلام السياحي العربي

خالد بن ابراهيم السليطي، المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا (وسط) يتسلم جائزة «أوسكار الإعلام السياحي العربي»
خالد السليطي (وسط) تم اختياره "الشخصية الحكومية الأولى" الداعمة للسياحة العربية (الجزيرة)

توجت دولة قطر متمثلة في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) بجائزة "أوسكار الإعلام السياحي العربي" في الدورة التاسعة لعام 2017، وتسلم الجائزة مدير المؤسسة خالد السليطي الذي تم اختياره "الشخصية الحكومية الأولى" الداعمة للسياحة العربية في قيادة واحدة من أهم المؤسسات الثقافية والسياحية بالعالم العربي.

وقال السليطي إن الجائزة تعتبر تكريما للجهود المستمرة والمتواصلة التي يقف وراء نجاحها فريق العمل من القيادات والكوادر الوطنية المتميزة من أبناء قطر العاملين في "كتارا"، الذي يسير منذ أن فتح أبوابه عام 2010 بخطوات جادة لتحقيق رسالته المتمثلة في التقريب بين الثقافات والشعوب من خلال تنويع الفعاليات التي يُنظمها.

من جانبه، قال حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي -خلال حفل تسليم الجوائز في دبي– إن كتارا أصبحت واحدة من المنارات السياحية الثقافية العربية الشهيرة في الأعوام الأخيرة.

وكرم المركز العربي للإعلام السياحي 28 شخصية ومؤسسة سياحية عربية، بناء على نتائج تصويت إلكتروني ضخم شارك فيه أكثر من تسعمئة ألف شخص من مختلف أنحاء الوطن العربي، بمشاركة 260 هيئة وشخصية سياحية عربية.

المصدر : الجزيرة