الفلسطيني يعقوب شاهين "محبوب العرب" الرابع

الفلسطيني يعقوب شاهين "محبوب العرب" الرابع

شاهين حصل على إعجاب الجماهير وإشادة لجنة التحكيم (رويترز)
شاهين حصل على إعجاب الجماهير وإشادة لجنة التحكيم (رويترز)

فاز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب فنان العرب ضمن الموسم الرابع لبرنامج "محبوب العرب" (آراب آيدول) متخطيا مواطنه أمير دندن واليمني عمار محمد بعد مرحلة تنافس محتدمة بلغت مستوى استدعاء الدعم الرئاسي والدبلوماسي وحظيت بمتابعة جماهيرية واسعة على المستوى العربي.

وأقيمت الحفلة الختامية من حلقة برنامج محبوب العرب في أستديوهات قناة أم بي سي في بيروت وأحيتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ورغم أن فوز شاهين جاء عبر احتساب أصوات الجماهير، فإن لجنة التحكيم (المكونة من الفنانين اللبناني وائل كفوري ومواطنته نانسي عجرم والإمارتية أحلام والمصري حسن الشافعي) وجدت نفسها في حيرة من أمرها أمام ثلاثة مرشحين وصلوا إلى الحلقة الأخيرة.

وقبل التتويج، قالت عجرم في الحلقة الأخيرة إن هذا الموسم حمل أجمل الأصوات على الإطلاق. وأضافت "شعوري يمتزج بين الحنين والشوق واللهفة على النتيجة".

وتشجيعا لمواطنيه الفلسطينييْن التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال زيارة أداها مؤخرا لبيروت كلا من شاهين ودندن، بالإضافة إلى عمار محمد. وقال إنه يضع آماله على فوز أحدهما لأن "النتيجة ستكون انتصارا لفلسطين".

كما أقامت السفارة اليمنية في بيروت حفل استقبال للمرشحين الثلاثة في مسعى لتأكيد دعمها لمرشح اليمن ووصوله إلى الفوز باللقب.

المصدر : رويترز