رونالدو وجولي بمسلسل تركي عن حياة اللاجئين

أنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو معروفان عالميا بمساهماتها فيما يتعلق بالمساعدات الإنسانية (الأوروبية)
أنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو معروفان عالميا بمساهماتها فيما يتعلق بالمساعدات الإنسانية (الأوروبية)

يتوقع أن تجمع الشاشة بين النجمة العالمية ومبعوثة الأمم المتحدة الخاصة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي ونجم كرة القدم الشهير البرتغالي كريستيانو رونالدو في مسلسل تركي يتناول معاناة عائلة سورية لاجئة في تركيا.

وقال أيوب ديرليك مخرج المسلسل المعنون بـ"جسر الحياة" إن فريق عمله بدأ بالمشروع تحت شعار "إما أن تبقى هناك فتموت، وإما أن تأتي إلى هنا فتحيا" وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تصوير الإعلان التسويقي للمسلسل الذي يروي قصة حياة حقيقية.

وسيبدأ تصوير المسلسل اعتبارا من نهاية مارس/آذار المقبل في ولاية غازي عنتاب جنوبي البلاد. وعن طاقم الفنانين الذين سيمثّلون بالمسلسل، قال ديرليك إن أسماء مشهورة عالمية ستزور ولاية غازي عنتاب للمساهمة في هذا المشروع.

وأشار ديرليك إلى أن هناك وعودا من بعض الأشخاص لدعم المسلسل، بينهم رونالدو وجولي اللذان سيزوران غازي عنتاب للمشاركة في المشروع، ولفت لمساهماتهما فيما يتعلق بالمساعدات الإنسانية حول العالم.

ويدمج المسلسل الدراما والحب والنضال من أجل البقاء على قيد الحياة، ويهدف للمساهمة في تسليط الضوء على معاناة ومأساة العائلات اللاجئة بشكل عام.

وقالت الممثلة التركية البارزة بريهان سافاش، التي ستلعب دورا رئيسيا في المسلسل، إنهم سيحاولون من خلال المشروع تسليط الضوء على الكرم وحسن الضيافة التي يتحلى بها الشعب التركي في غازي عنتاب، كما عبر الممثل التركي مصطفى يوباش عن تحمسه للمشروع المليء بالمشاعر الإنسانية الصادقة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

كرمت صناعة السينما في هوليود النجمة أنجلينا جولي عن أعمالها الإنسانية ومنحتها جائزة أوسكار شرفية لدفاعها عن حقوق الإنسان واللاجئين خلال مسيرتها الفنية، لتنال أول أوسكار يوزع هذا الموسم في عاصمة السينما الأميركية.

دعت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إلى حشد دعم دولي للاجئين الليبيين أثناء زيارة قامت بها للمنطقة الحدودية بين تونس وليبيا، حسبما أفادت وكالة الأمم المتحدة للاجئين.

المزيد من سينما
الأكثر قراءة