بن أفليك يؤازر ميريل ستريب ضد دونالد ترمب

بن أفليك (وسط) رد على دونالد ترمب وقال إن ميريل ستريب ليست ممثلة مبالغا في تقديرها (الأوروبية)
بن أفليك (وسط) رد على دونالد ترمب وقال إن ميريل ستريب ليست ممثلة مبالغا في تقديرها (الأوروبية)

تجمع نجوم هوليوود في لوس انجلوس لحضور العرض الأول من فيلم "مباشر ليلا ليف باي نايت" لنجم هوليوود المخرج السينمائي بن أفليك، إلا أن الحديث لم يكن عن الفيلم وإنما عن آخر تفاعلات حفل جوائز غولدن غلوب.

فقد انبرى بن أفليك للدفاع عن النجمة ميريل ستريب التي كانت حولت كلمة ألقتها قبل يومين بمناسبة تسلمها جائزة غولدن غلوب لهجوم على الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، مشيرة إلى أنه كسر قلبها بمحاكاته بسخرية لصحفي معاق أثناء حملته الانتخابية.

ورد ترامب على ستريب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا "ميريل ستريب واحدة من أكثر الممثلات المبالغ في تقديرهن في هوليوود، لا تعرفني لكنها هاجمتني الليلة الماضية في حفل غولدن غلوب".

ووصف أفليك ستريب بأنها رائعة وقال "أعتقد أنه إذا كان هناك شيء واحد فقط على الأرض حقيقي فهو أن ميريل ستريب ليست ممثلة مبالغا في تقديرها".

وكان عدد من نجوم السينما والإعلام هبوا للدفاع عن ميريل ستريب (67 عاما) التي تحدثت عن واقعة تعود لعام 2015 عندما أشاح ترمب بذراعيه وغيّر نبرة صوته مقلدا فيما يبدو الصحفي سيرج كوفاليسكي من صحيفة نيويورك تايمز الذي يعاني إعاقة حركية.

كما انتقد الفنان هيو لوري ترمب أثناء كلمته بعد تسلمه إحدى جوائز غولدن غلوب قائلا إنه يستلم جائزته باسم المليارديرات السيكوباثيين أو المرضى النفسيين في كل مكان، متوقعا أن يكون مهرجان غولدن غلوب هذا العام الأخير من نوعه بعد تولى ترمب.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

يستعد المخرج الأميركي مايكل مور، المشهور بأعماله الوثائقية التي تحمل رسالة لاذعة، لإخراج فيلم مناهض للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب تحت عنوان "مايكل مور إن ترامبلاند".

هاجم نجم الهيب هوب الأميركي العالمي جون ويكليف مرشح الحزب الجمهوري المحتمل للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، وذلك أثناء مشاركته في إحدى فعاليات الدورة الـ15 لمهرجان "موازين" بالعاصمة المغربية الرباط.

يكثف عدد من نجوم هوليوود دعمهم للمرشحة الديمقراطية بسباق الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون في مواجهة المرشح الجمهوري المثير للجدل دونالد ترامب. ومن هؤلاء النجوم بيلي كريستال وجوليا روبرتس.

عاد الممثل المخضرم أليك بالدوين لبرنامج "ساترداي نايت لايف" الكوميدي فقدم فقرة أدى خلالها دور المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب خلال مناظرته مع منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون الأسبوع الماضي.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة