النجمان جولي وبيت يتفقان على سرية الطلاق

براد بيت وأنجلينا جولي تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات (رويترز)
براد بيت وأنجلينا جولي تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات (رويترز)

أعلن نجما هوليود أنجلينا جولي وزوجها براد بيت في بيان مشترك أنهما سيتمان إجراءات الطلاق على نحو سري لمصلحة أطفالهما، وسيلجآن إلى قاض خاص لإبقاء الموضوع بعيدا عن أعين الناس.

وأضاف البيان الصادر أمس الاثنين أن النجمين توصلا لاتفاق لإحاطة أوراق الطلاق وكل الإجراءات بسرية تامة "للحفاظ على حقوق الخصوصية لأبنائهما والعائلة".

وكانت جولي تقدمت بطلب للطلاق في سبتمبر/أيلول الماضي أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، مستشهدة -كما تشير وثائق المحكمة- بخلافات يصعب حلها.

وحدث الانفصال بشكل مفاجئ بعد واقعة على متن طائرة خاصة، وتفيد تقارير أن بيت فقد فيها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أبنائهما الستة.

وطلبت جولي حق الوصاية الكاملة على الأبناء مع منح بيت حقوق الزيارة، ولكنها لم تطلب نفقة زوجية. وكان النجمان تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني، تمت تبرئة بيت من مزاعم إساءة معاملة أبنائه بينما تقدم بطلب للحصول على وصاية مشتركة على الأبناء.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن طموح الممثلة أنجلينا جولي السياسي ورغبتها في تولى منصب الأمين العام للأمم المتحدة هو أحد الأسباب الرئيسية لانفصالها عن زوجها الممثل براد بيت.

أعلنت محكمة الأحوال الشخصية رسميا في الولايات المتحدة قرار طلاق الثنائي السينمائي توم كروز ونيكول كيدمان، وذلك بعد مضي ستة أشهر على تقديم كروز طلب الطلاق إلى المحكمة للانفصال عن زوجته التي رافقته عشر سنوات.

أكدت أستاذة علم الاجتماع في المركز القومي للبحوث عزة كريم في ندوة عن “الفيديو كليب” نظمتها دار الأوبرا المصرية أن مغنيات الفيديو كليب هن سبب ارتفاع نسبة الطلاق وتعاطي المخدرات وسط الشباب في مصر, واعتبرت الباحثة أن نسبة التفكك الأسري زادت بعد انطلاق الموجة الجديدة من الفيديو كليب.

المزيد من سينما
الأكثر قراءة