الأمم المتحدة تفرق بين النجمين بيت وجولي

زواج بيت وجولي دام نحو عامين بعد علاقة استمرت 11 عاما ولديهما ثلاثة أبناء بيولوجيين (رويترز)
زواج بيت وجولي دام نحو عامين بعد علاقة استمرت 11 عاما ولديهما ثلاثة أبناء بيولوجيين (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن طموح الممثلة أنجلينا جولي السياسي ورغبتها في تولى منصب الأمين العام للأمم المتحدة هو أحد الأسباب الرئيسية لانفصالها عن زوجها الممثل براد بيت.

أفاد موقع "تي.أم زد" المعني بأخبار المشاهير بأن مصادر مقربة من النجمين قالت إن طموح أنجلينا جولي السياسي أصاب براد بيت بالغضب بشكل متزايد، حيث إنها تطمح بأن تتولى منصب الأمين العام لـالأمم المتحدة.

وأضافت المصادر "من أجل تحقيق هدفها فقد عينت مستشارين سياسيين, وشكلت خلية خاصة لمساعدتها والإبقاء على صورتها جيدة دائما".

وأشارت المصادر إلى أن أحد أسباب الانفصال كان غضب بيت بشكل خاص من اصطحاب جولي لأولادهما لمناطق تمزقها الحروب مثل لبنان والعراق.

وتردد أن مشاجرة عنيفة اندلعت بين بيت وجولي بعدما أعربت عن رغبتها في اصطحاب أولادهما إلى سوريا للمشاركة في جهود إعادة البناء.

يُذكر أن جولي تقدمت بطلب للطلاق من بيت الأسبوع الماضي بعد زواج دام نحو عامين، وعلاقة استمرت 11 عاما. ولدى الزوجين ثلاثة أبناء بيولوجيين إضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

تصدر فيلم “مستر ومسز سميث” للنجمين براد بيت وأنجلينا جولي -اللذين يشكلان حاليا مادة دسمة لصحافة المشاهير- قائمة الإيرادات في أميركا الشمالية الأحد وفقا للأرقام النهائية للعائدات حيث حصد 50.3 مليون دولار, متفوقا على فيلم الرسوم المتحركة “مدغشقر” الذي تقهقر إلى المرتبة الثانية.

15/6/2005

احتلت الممثلة أنجلينا جولي الحائزة على جائزة أوسكار قائمة صحيفة “هوليوود ريبورتر” لأعلى الممثلات أجرا بحصولها على 15 مليون دولار في فيلم “مطلوب”، في حين حلت الممثلة جوليا روبرتس ثانية. وتراجعت الممثلة ريز ويزرسبون التي تصدرت القائمة العام الماضي.

6/12/2008

أعربت الممثلة الأميركية ومبعوثة الأمم المتحدة الخاصة أنجلينا جولي أمس الأربعاء عن تأثرها بكيفية استقبال عائلات لبنانية للاجئين سوريين في منازلها، بعد أن استبعدت السلطات اللبنانية إقامة مخيمات لهم.

12/9/2012

كشفت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي عن خضوعها لعملية استئصال الثديين كإجراء وقائي بعدما علمت باحتمال إصابتها بسرطان الثدي، وذلك في مقال نشر في صحيفة نيويورك تايمز اليوم الثلاثاء.

14/5/2013
المزيد من سينما
الأكثر قراءة