شيرين عبد الوهاب بين الضغوط النفسية وحب الجمهور

epa01736259 Egyptian singer Sherine Abd El Wahab, wearing a Moroccan kaftan, performing at Nahda stage in the 8th edition of Mawazine festival 'Morocco of cultures' in Rabat, Morocco, 19 May 2009. Sherine Abd El Wahab became popular in the Arab world with her hit 'Ah Ya Lil'. EPA/SELMAOUI-KARIM
شيرين عبد الوهاب تقول إن سبب عودتها للمجال الفني هو "حب الجمهور والإعلام والفنانين" (الأوروبية-أرشيف)

قالت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إن الضغوط النفسية الشديدة التي تعرضت لها في فترة ما هي التي دفعتها لإعلان الاعتزال عن الغناء، إلا أن حب الجمهور وزملائها الفنانين لها هو ما دفعها للعدول عن القرار.

وقالت شيرين في مؤتمر صحفي خلال مشاركتها في مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يختتم فعالياته اليوم في المغرب "لم يكن قرار الاعتزال سهلا أو اعتباطيا وأنا لم أتعد بعد 37 عاما، لم يكن المقصود به كما ادعى البعض فرقعة إعلامية أنا في غنى عنها".

وأضافت أنه بغض النظر عن السيناريوهات التي حيكت حول قرار اعتزالها لكن الحقيقة "بعد مسلسل (طريقي) عانيت لثمانية أشهر من ظروف صعبة وكانت نفسيتي متعبة جدا وحدث لي شبه اكتئاب مزمن".

وتابعت قائلة "بعد ذلك مباشرة دخلت بدون يوم إجازة واحد لبرنامج (ذا فويس)، ثم قدمت عدة حفلات فوقعت تحت ضغط كبير وشعرت بأني لا أستطيع الاستمرار".

وأعلنت شيرين قرار اعتزالها بشكل مفاجئ في فبراير/شباط الماضي عبر تسجيل مصور بث على الإنترنت ثم عدلت عن القرار بعد أيام قليلة.

وعن تراجعها عن الاعتزال قالت إن سبب عودتها هو "حب الجمهور والإعلام والفنانين، رجعت لأن الناس تحبني وتحترمني وتقدرني".

ومنذ عودتها للغناء لم تقدم شيرين سوى حفلين في مصر، أحدهما في شرم الشيخ والآخر بالقاهرة قبل أن تشارك في مهرجان موازين إيقاعات العالم بالمغرب إلى جانب نجوم عرب وأجانب، من بينهم العراقي كاظم الساهر واللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والسوري صفوان بهلوان والأميركية كريستينا أجيليرا.

المصدر : رويترز