رحيل نجمة هوليود ديبي رينولدز متأثرة بوفاة "الأميرة ليا"

ديبي رينولدز تعتبر من آخر نجمات العصر الذهبي لهوليود ولعبت دور البطولة في فيلم 
"الغناء تحت المطر" (رويترز)
ديبي رينولدز تعتبر من آخر نجمات العصر الذهبي لهوليود ولعبت دور البطولة في فيلم "الغناء تحت المطر" (رويترز)

توفيت أمس الأربعاء الممثلة الأميركية ديبي رينولدز عن عمر ناهز 84 عاما بعد نقلها إلى مستشفى في لوس أنجلوس إثر الاشتباه في إصابتها بجلطة دماغية، وذلك بعد يوم من وفاة ابنتها الممثلة كاري فيشر التي اشتهرت بدور "الأميرة ليا" في سلسلة أفلام "حرب النجوم".

وكانت رينولدز -وهي من آخر نجمات العصر الذهبي لهوليود ولعبت دور البطولة في فيلم "الغناء تحت المطر" عام 1952- في  منزل ابنها تود فيشر ظهر الأربعاء، عندما باغتها المرض وتم استدعاء سيارة إسعاف لها. 

كما كانت ابنتها كاري فيشر التي ذاع صيتها من خلال أداء دور "الأميرة ليا" في سلسلة أفلام "حرب النجوم"، قد توفيت أمس الأول الثلاثاء بعد إصابتها بأزمة قلبية في رحلة جوية من لندن إلى لوس أنجلوس.

وقد صُدمت رينولدز بوفاة ابنتها كاري فيشر التي توفيت عن ستين عاما. وأوضح موقع إلكتروني يعنى بأخبار المشاهير -نقلا عن مصادر عائلية لم يكشفها- أن رينولدز توجهت إلى منزل ابنها لمناقشة مراسم دفن فيشر. وقال ابنها تود فيشر لموقع مجلة "فاريتي" إنها "أرادت أن تكون مع كاري".

وديبي رينولدز كانت واحدة من أواخر نجمات العصر الذهبي لهوليود اللواتي ما زلن على قيد الحياة. ومن أشهر الأفلام التي لعبت أدوارا فيها "ملكة كولورادو" الذي مُنحت جائزة أوسكار عام 1965 تقديرا لأدائها فيه.

وقد تزوجت عام 1955 من المغني والممثل إيدي فيشر، ورزقا بكاري وتود. لكن الزوجين انفصلا عام 1959 بسبب علاقة بين إيدي فيشر وإليزابيث تايلور التي كانت صديقتها.

المصدر : وكالات