خيبة أمل عدد من المشاهير لفوز ترامب بالرئاسة

عدد من نجوم هوليود نزلوا بثقلهم دعما لهيلاري كلينتون في حلمها الرئاسي (وكالات)
عدد من نجوم هوليود نزلوا بثقلهم دعما لهيلاري كلينتون في حلمها الرئاسي (وكالات)

أعرب عدد من الممثلين والمغنيين المؤيدين لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون عن خيبة أملهم إزاء فوز منافسها الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأميركية. 

وكان عدد من الممثلين والمغنيين -منهم لينا دونهام ومايلي سايروس وايمي شومير وبابرا سترايسند- أعلنوا أنهم سوف يغادرون الولايات المتحدة في حال فوز ترامب. 

وكتبت صحيفة ديلي ميل البريطانية -موجهة حديثها لهؤلاء الفنانين- "احجزوا تذاكركم لكندا". وقالت الصحيفة إن صفحة كندا على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي كتبت "في كندا نشجع المهاجرين لكي يأتوا للبلاد ويجلبوا تقاليدهم الثقافية ويتشاركوا فيها مع المواطنين الكنديين".
     
وشهد الموقع الإلكتروني لإدارة الهجرة بكندا إقبالا كثيفا أدى إلى تعطله عدة مرات، في ظل ورود تقارير عن اقتراب فوز ترامب بالرئاسة الأميركية.
     
وكتبت الممثلة جيسكا شاستين تعليقا على أنباء اقتراب فوز ترامب بمنصب رئيس أميركا على صفحتها على موقع تويتر؛ "الأمر الإيجابي هو أنه لم يعد بوسعنا أن نتظاهر بأنه ليست لدينا عنصرية"، وكتبت المغنية ماندي مور "لا أستطيع أن أصدق ما آلت إليه الأمور، أحاول أن أبقى متفائلة".

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

وصف المخرج المسرحي الألماني فرانك كاستورف المرشحين في الانتخابات الرئاسية الأميركية الجمهوري دونالد ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بـ"الروحين المتقاربتين"، وقال إن الأول مهرج مخيف والثانية وكيلة لوول ستريت.

وافق الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون على إعداد كتاب عن أنشطة المواطنة وخدمة المجتمع ستنشره دار نشر "الفريد إيه نوف" في متابعة لمذكراته التي كانت الأفضل مبيعا عام 2004.

قالت مكتبة جرير السعودية إنها سحبت من معارضها كتبا عن المرشح الجمهوري المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب، وذلك في خضم الغضب الدولي على دعوته لحظر دخول المسلمين إلى أميركا.

يكثف عدد من نجوم هوليوود دعمهم للمرشحة الديمقراطية بسباق الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون في مواجهة المرشح الجمهوري المثير للجدل دونالد ترامب. ومن هؤلاء النجوم بيلي كريستال وجوليا روبرتس.

المزيد من شؤون عامة
الأكثر قراءة