"آل سيمبسون".. أميركا على طريق الجنون بقيادة ترامب

منذ بدء بثه، تناول مسلسل آل سيمبسون بأسلوب ساخر قضايا سياسية مثيرة بينها رحلة ترامب نحو البيت الأبيض (مواقع التواصل)
منذ بدء بثه، تناول مسلسل آل سيمبسون بأسلوب ساخر قضايا سياسية مثيرة بينها رحلة ترامب نحو البيت الأبيض (مواقع التواصل)

صور مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني "آل سيمبسون"، دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة قبل 16 عاما من فوزه في الانتخابات ليتبوأ أعلى منصب في البلاد، في حلقة قال كاتبها إنها تظهر "رؤية أميركا وهي على طريق الجنون". 

وقال كاتب الحلقة دان غريني إن الهدف من الحلقة -التي تحمل عنوان "بارت نحو المستقبل" وتم بثها عام 2000- كان "تحذير أميركا".

وأضاف غريني لصحيفة "هوليود ريبورتر" في وقت سابق من العام الجاري، "بدا هذا منطقيا وكأنها المحطة الأخيرة قبل الوصول إلى أسوأ نقطة.. كان الأمر منبوذا لأن يتفق مع الرؤية بأن أميركا تسير نحو الجنون".

وقال مؤلف المسلسل مات جرونينغ لصحيفة الغارديان البريطانية الشهر الماضي إنه إذا انتخب ترامب فإنه يتوقع "هجرة الناس" من الولايات المتحدة، مضيفا أنه لا يعتزم المغادرة "لأنني في الواقع أعتقد أن (الولايات المتحدة بقيادة ترامب) ستكون مذهلة بكل مساوئها".

وظهر ترامب وهيلاري كلينتون أيضا في حلقة أخرى من حلقات المسلسل في تموز/يوليو الماضي، تضمنت فوز كلينتون في الانتخابات.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

أثار العرض المفاجئ لفيلم وثائقي جديد عن المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب للمخرج مايكل مور ضجة في مدينة نيويورك، ويحمل عنوانا لافتا للانتباه: “مايكل مور في ترامبلاند”.

20/10/2016

يعتزم منتجو مسلسل “عائلة سمبسونز” الكرتوني الأميركي الساخر إنتاج حلقة خاصة تدور أحداثها في مدينة القدس، بعد أن تم تنفيذ عدد من الحلقات في بعض العواصم العالمية.

1/10/2009

أصدرت محكمة روسية حكما يقضي بعدم حرمان عشاق مسلسل أميركي للرسوم المتحركة يحمل عنوان “عائلة سيمبسون” من مشاهدته، رغم محاولات لمدة ثلاثة أعوام قضاها محام روسي لمنع المسلسل من العرض على الجمهور الروسي بحجة أنه يحض على العنف والقسوة وإدمان المخدرات والشذوذ الجنسي.

26/11/2005
المزيد من شؤون عامة
الأكثر قراءة