القبض على سعد المجرد بفرنسا بتهمة الاغتصاب

أغاني سعد المجرد تحظى بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي وخاصة في صفوف الشباب (مواقع التواصل)
أغاني سعد المجرد تحظى بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي وخاصة في صفوف الشباب (مواقع التواصل)
قبضت الشرطة الفرنسية أمس الأربعاء على نجم الأغنية المغربية والعربية سعد المجرد على خلفية تهم باغتصاب فتاة واحتجازها في أحد فنادق العاصمة باريس.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب تفاعلات واسعة مع الحادثة التي تأتي قبل أيام قليلة من موعد إحياء سعد المجرد لحفل غنائي في باريس كان مبرمجا يوم السبت المقبل.

وحسب ما تداوله كثير من المواقع التي أوردت الخبر، فإن الفتاة التي تقدمت بشكوى إلى الشرطة الفرنسية في المقاطعة الباريسية الـ17 أمضت مع المجرد سهرة ليلة الثلاثاء في غرفة بفندق فاخر في جادة الشانزليزيه، على إثر ذلك قبضت عليه الشرطة وبدأت التحقيق في الموضوع.

وتحظى الحادثة بمتابعة واسعة سواء على المستوى الشعبي أو الرسمي وذلك بالنظر إلى الشعبية الجارفة التي اكتسبتها أغانيه في مختلف أنحاء العالم العربي وخاصة الشباب.

المصدر : الصحافة المغربية

حول هذه القصة

قال منظمو مهرجان “موازين” الذي يبدأ في الرباط في 29 مايو/أيار، إن المغنية الأميركية جنيفر لوبيز ستشارك في افتتاح الدورة الرابعة عشرة من المهرجان، والتي ستستمر حتى 6 يونيو/حزيران.

قال المغني المغربي الشاب سعد لمجرد إنه يعمل على توصيل اللهجة المغربية لدول المشرق العربي بطريقة مبسطة وبالتدريج، بعد أن ظلت لهجات الشرق هي المهيمنة على الغناء والإعلام والدراما العربية.

اختتمت بالمغرب فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان موازين المثير للجدل الفني بحفل المغنية العالمية شاكيرا، وسط تزايد حدة الاحتجاجات الشعبية المطالبة بالإصلاح والتغيير، ورفعت فيها شعارات تطالب بإلغاء المهرجان.

افتتح أكثر من عشرة آلاف شخص الدورة العاشرة لمهرجان “كناوة وموسيقى العالم” في مدينة الصويرة المغربية بمشاركة 25 مجموعة كناوة مكونة من نحو 250 فناناً مغربياً و150 من موسيقيي العالم. وستخصص دورة هذا العام لموسيقى الروك المتزاوجة مع أغنية الكناوة المغربية.

المزيد من شؤون عامة
الأكثر قراءة