"سباي" يتصدر إيرادات السينما بأميركا

الممثل جيسون ستاثام أثناء عرض فيلم "سباي" في نيويورك (الأوروبية)
الممثل جيسون ستاثام أثناء عرض فيلم "سباي" في نيويورك (الأوروبية)

تصدّر فيلم المغامرة والإثارة والكوميديا "سباي" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد.

ونجح فيلم "سباي" -الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من ميليسا مكارثي وجود لو وجيسون ستاثام- في تحقيق إيرادات بلغت ثلاثين ميلون دولار.

وتراجع فيلم "سان أندرياس" إلى المركز الثاني، محققا إيرادات بلغت 26.44 ميلون دولار.

وجاء في المركز الثالث أحدث أجزاء سلسة أفلام الرعب والإثارة "إنسدياس: شابتر 3″، الذي يشارك في بطولته كل من ديرموت مولروني ولين شاين ولاي وانيل وستيفاني سكوت، محققا إيرادات بلغت 23 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الفيلم الكوميدي "أونتوراج" الذي يشارك في بطولته كل من كيفين كونللي وأدريان غرينيه وكيفين ديلون، بإجمالي إيرادات بلغت 10.42 ملايين دولار.

وتراجع فيلم المغامرة والإثارة "ماد ماكس: فيوري رود" إلى المركز الخامس، ويشارك في بطولته كل من تشارليز ثيرون وتوم هاردي، وحقق إيرادات بلغت 7.97 ملايين دولار. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تصدّر فيلم المغامرة والإثارة “سان أندرياس” قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد، حيث نجح بتحقيق إيرادات بلغت 53.22 ميلون دولار.

قال رئيس بلدية لوس أنجلوس، إريك غارسيتي، في الصين، أمس الجمعة، إن زيادة الاستثمارات الصينية الخاصة في هوليود لابد وأن تدفع بكين لتخفيف قيودها على استيراد الأفلام الأميركية.

أثارت جريمة نورث كارولينا جدلا متجددا بشأن أفلام العنف والجريمة، وحضر “قناص أميركي” مثالا رئيسيا لنوعية الأفلام التي تضخ للمجتمع الأميركي مزيدا من جرعات الكراهية والتحيز والعداء للجماعات الأخرى.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة