عرض مسلسلين أميركيين جديدين بفيسبوك

نجم الأوسكار تيم روبينس يتحدث بنيويورك عن مسلسل "ذا برينك" الذي يقوم بدور البطولة فيه (غيتي)
نجم الأوسكار تيم روبينس يتحدث بنيويورك عن مسلسل "ذا برينك" الذي يقوم بدور البطولة فيه (غيتي)
كشفت شبكة تلفزيون "إتش بي أو" الأميركية أنها ستعرض الحلقة الأولى من مسلسلين كوميديين جديدين على موقع فيسبوك، مما يسلط الضوء على تزايد شعبية الشبكة الاجتماعية منصة لعرض تسجيلات الفيديو.

وقالت "إتش بي أو" المملوكة لشركة "تايم وورنر" أمس الأربعاء إن المشاهدين سيستطيعون الوصول للحلقة الأولى من كل من "بولرز" من بطولة دوين جونسون و"ذا برينك" من بطولة صاحب الأوسكار تيم روبنس وجاك بلاك عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك لفترة محدودة.

ودفعت شعبية الفيديو على الإنترنت الشبكات الأميركية لتجربة منصات جديدة لجذب مشاهدين جدد. وأصبح فيسبوك الذي يتابعه نحو 1.44 مليار مستخدم نشط منفذا تسعى إليه الشركات الباحثة عن تسويق منتجاتها عبر مقاطع فيديو على الإنترنت، التي أصبحت أسرع شكل إعلاني على الشبكة العنكبوتية.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تصدّر فيلم المغامرة والإثارة "سان أندرياس" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد، حيث نجح بتحقيق إيرادات بلغت 53.22 ميلون دولار.

دعت الممثلة الحاصلة على الأوسكار نيكول كيدمان إلى توفير مزيد من الفرص للنساء في السينما، واصفة الصناعة السينمائية بأنها مجال غير متكافئ بين الجنسين وأنها ترجّح كفة الرجال على النساء.

أعلنت شركتا سوني ومارفيل أمس الثلاثاء أن الممثل الإنجليزي توم هولاند اختير لأداء شخصية البطل الخارق في الجزء القادم من فيلم "سبايدرمان"، والمقرر عرضه في دور السينما في يوليو/تموز 2017.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة