توم هولاند بطل الجزء القادم من "سبايدرمان"

Actor Tom Holland from "The Impossible" arrives at the 2013 Critic's Choice Awards in Santa Monica, California in this January 10, 2013 file photo. Holland is set to play the superhero in the next "Spider Man" franchise, according to Sony Pictures Motion Picture Group. REUTERS/Danny Moloshok/Files
الممثل الإنجليزي توم هولاند سيجسّد شخصية بيتر باركر في المدرسة الثانوية (رويترز)

أعلنت شركتا سوني بيكتشرز ومارفيل ستوديوز أمس الثلاثاء أن الممثل الإنجليزي المغمور توم هولاند اختير لأداء شخصية البطل الخارق في الجزء القادم من فيلم "سبايدرمان"، والمقرر عرضه في دور السينما في يوليو/تموز 2017.

وسيؤدي هولاند (19 عاما) شخصية بيتر باركر (سبايدرمان) وهو في المدرسة الثانوية في الجزء القادم من الفيلم الذي لم يحدد اسمه بعد.

ويخلف هولاند في أداء هذا الدور الممثلين توبي ماغواير وأندرو غارفيلد اللذين قدما شخصية البطل الخارق في مراحل عمرية أكثر تقدما على مدى خمسة أجزاء سابقة.

وأدى هولاند من قبل دور ابن الممثلة ناعومي واتس في فيلم "ذي إيمبوسيبل"، كما ظهر مؤخرا في المسلسل التلفزيوني البريطاني "وولف هول". وتم اختياره بعد تجارب أداء في أنحاء العالم للبحث عن بطل الفيلم الذي سيقوم بإخراجه جون واتس.

وحققت أفلام شخصية "سبايدرمان" أكثر من أربعة مليارات دولار في دور السينما بأنحاء العالم، مما جعلها أنجح ما أنتجته سوني.

المصدر : رويترز