"سان أندرياس" يتصدر إيرادات السينما بأميركا

Cast member Dwayne Johnson poses at the premiere of "San Andreas" in Hollywood, California May 26, 2015. The movie opens in the U.S. on May 29. REUTERS/Mario Anzuoni
الممثل دوين جونسون أثناء العرض الافتتاحي لفيلم "سان أندرياس" بهوليود (رويترز)

تصدّر فيلم المغامرة والإثارة "سان أندرياس" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا  لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد.

ونجح فيلم "سان أندرياس" الثلاثي الأبعاد -الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من دوين جونسون وإيوان غروفود- في تحقيق إيرادات بلغت 53.22 ميلون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الغنائي "بيتش برفكت2″، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من أنا كيندريك وريبيل ويلسون، وقد حقق إيرادات بلغت 14.38 ميلونا.

وجاء في المركز الثالث فيلم الخيال والمغامرة "تومورولاند"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من جورج كلوني وبريت روبرتسون وهيو لوري، محققا إيرادات بلغت 13.80 مليونا.

وحلّ في المركز الرابع فيلم المغامرة والإثارة "ماد ماكس: فيوري رود"، الذي يشارك في بطولته كل من تشارليز ثيرون وتوم هاردي، محققا إيرادات بلغت 13.63 مليونا.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الخيال والمغامرة "أفينجرز: آيدج أوف ألترون"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومارك روفالو وكريس هيمسورث وسكارليت جوهانسون، محققا إيرادات بلغت 10.92 ملايين دولار.  

المصدر : الألمانية