مايكل جاكسون الأكثر مبيعا بين ألبومات الراحلين

مايكل جاكسون حقق رغم وفاته إيرادات بلغت 115 مليون دولار (أسوشيتد برس)
مايكل جاكسون حقق رغم وفاته إيرادات بلغت 115 مليون دولار (أسوشيتد برس)
واصل المغني العالمي الراحل مايكل جاكسون تصدّره لقائمة المشهورين الأثرياء الذين ما زالوا يحققون دخلا لورثتهم رغم وفاتهم، وذلك للمرة الثالثة، وفق قائمة أعدتها مجلة "فوربس" الأميركية.  

وحل جاكسون -الذي توفي عن 51 عاما في 2009- في المرتبة الأولى بـ115 مليون دولار، وكان تربع على صدارة القائمة العام الماضي بـ140 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الثانية "ملك الروك" الأميركي إلفيس بريسلي الذي فارق الحياة عام 1977 نتيجة قصور قلبي بـ55 مليون دولار. وتلاه في المركز الثالث مواطنه رسام الكاريكاتير "تشارلز شولتز" (توفي عام 2000) الذي ابتكر الشخصيات الخيالية لمسلسل الكارتون "بينتس" بـ40 مليون دولار.   

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب المغني الجامايكي بوب مارلي الذي فارق الحياة عام 1981، بـ21 مليون دولار.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

بعد أكثر من شهرين من وفاته ووري نجم البوب الأميركي مايكل جاكسون الثرى مساء أمس الخميس في لوس أنجلوس بحضور أفراد عائلته وعدد من نجوم هوليوود. ومرت مراسم الدفن وسط إجراءات أمنية مشددة.

4/9/2009

يحل اليوم الخميس عيد ميلاد نجم الروك الراحل إلفيس بريسلي الذي كان سيتم عامه الثمانين، وهي مناسبة يتم الاحتفاء بها في احتفالات متعددة في ممفيس بولاية تنيسي الأميركية.

8/1/2015

يحظى السياح الذين يزورون لندن بفرصة مشاهدة مقتنيات تذكارية خاصة بالمغني إلفيس بريسلي، وهذه المعروضات لم تغادر من قبل ضيعة غريسلاند الخاصة بملك الروك آند رول الذي توفي عام 1977.

29/12/2014
المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة