بيردمان يفوز بجائزة نقابة ممثلي السينما بأميركا

In this photo provided by the Producers Guild of America, Alejandro Gonzalez Inarritu accepts the Darryl F. Zanuck Award for outstanding producer of theatrical motion pictures for “Birdman” on stage at the 26th Annual Producers Guild Awards at the Hyatt Regency Century Plaza on Saturday, Jan. 24, 2015, in Los Angeles. (Photo by John Shearer/Invision for Producers Guild of America/AP Images)
المخرج المكسيكي أليخاندرو إيناريتو مخرج فيلم "بيردمان" في احتفال بلوس أنجلوس (أسوشيتد برس)

فاز فيلم بيردمان الأحد بجائزة نقابة ممثلي السينما بالولايات المتحدة لأفضل طاقم تمثيل، وهو ما يؤهله للمنافسة بقوة على جائزة أفضل فيلم بمسابقة الأوسكار هذا العام. وتفوق بيردمان على تسعة أفلام منها "بوي هود" و"ذا غراند بودابست هوتل".
 
وحظي الفيلم، وهو أول عمل كوميدي للمخرج والمنتج المكسيكي أليخاندرو إيناريتو، بإشادات النقاد لقصته التي تروي أحداث نجم سابق يحاول العودة إلى التألق.
 
وفاز إيدي ريدمين بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "ذا ثيوري أوف إيفريثينغ"، في حين حصلت جوليان مور على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "ستل أليس". 
 
وانتزع جيه كيه سيمونز جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم "ويبلاش"، كما حصلت باتريشيا أركيت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة لدورها في فيلم "بوي هود".

المصدر : رويترز