"ميز رانر" يتصدر إيرادات السينما في أميركا

الممثل ديلن أوبراين في مشهد من فيلم "ميز رانر" الذي أنتجته "توانتيذ سينشري فوكس" (أسوشيتد برس)
الممثل ديلن أوبراين في مشهد من فيلم "ميز رانر" الذي أنتجته "توانتيذ سينشري فوكس" (أسوشيتد برس)

تصدر فيلم الخيال العلمي والإثارة "ميز رانر" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد.

وتمكن الفيلم الذي يشارك في بطولته كل من ديلن أوبراين وكايا سكوديلاريو وتوماس برودي سانغستير من تحقيق إيرادات بلغت 32.5 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الإثارة والتشويق "أ واك أمنغ ذا تومبستونز" الذي يشارك في بطولته كل من ليام نيسون ودان ستيفنز وويتني أبل، بإجمالي إيرادات بلغت 13.1 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث الفيلم الكوميدي "ذيس إز وير آي ليف يو"، والذي يشارك في بطولته كل من جاسون باتمان وروز بيرن وجين فوندا، محققا إيرادات بلغت 11.9 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والتشويق والإثارة "نو غود ديد" والذي يشارك في بطولته كل من إدريس إلبا وليزلي بيب وكات ديل كاستيللو، محققا إيرادات بلغت 10.2 ملايين دولار.

وحل في المركز الخامس الجزء الثاني من الفيلم العائلي "دولفين تيل 2″، والذي يشارك في بطولته كل من أشلي جود وهاري كونيك ومورغان فريمان، بإيرادات بلغت تسعة ملايين دولار.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تصدر فيلم الخيال العلمي والحركة الجديد “دون أوف ذا بلانت أوف ذي أيبس” إيرادات السينما في أميركا الشمالية، مسجلا 75 مليون دولار، والفيلم من إخراج مات ريفز وبطولة غاري أولدمان.

تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد “فروزن” (مجمد) قائمة إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا تقديرات أولية لأستوديوهات السينما مساء الأحد، وتراجع “الهوبيت.. عزلة سموغ” للمركز الثالث، بعد تصدره ثلاثة أسابيع متتالية.

احتل فيلم الحركة والكوميديا الجديد “المطاردان” صدارة قائمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع مسجلا 27.4 مليون دولار. والفيلم من بطولة دينزل واشنطن ومارك والبرغ ومن إخراج بلتاسار كورماكور.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة