شخصيات "حرب النجوم" تقدم عرضا في مدريد

ريع العرض الاحتفالي لمحبي "حرب النجوم" يعود على ذوي الاحتياجات الخاصة (الأناضول)
ريع العرض الاحتفالي لمحبي "حرب النجوم" يعود على ذوي الاحتياجات الخاصة (الأناضول)

شهدت حديقة "ريتيرو" في العاصمة الإسبانية مدريد أمس السبت عرضا لشخصيات سلسلة أفلام "حرب النجوم" بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس الفرع الإسباني لجمعية المعجبين بتلك الأفلام.

وتوافد الآلاف من محبي حرب النجوم إلى الحديقة ليشاهدوا العرض الذي شارك فيه أكثر من مائة شخص ارتدوا ملابس شخصيات حرب النجوم.

وحرص الحاضرون على التقاط الصور مع شخصياتهم المحببة، كما شارك في الفعالية عدد كبير من الأطفال مرتدين أقنعة شخصيات حرب النجوم وحمل بعضهم سيوف ليزر.

ويندرج ذلك العرض ضمن الفعاليات الاجتماعية لجمعية "501st Legion" ويعود ريعه لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن الفرع الأول من الجمعية تم تأسيسه عام 1997 في الولايات المتحدة الأميركية، ولها الآن فروع في أكثر من خمسين دولة، ويبلغ عدد أعضائها حوالي 6500 عضو.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أكد جورج لوكاس مخرج الجزء الأخير من سلسلة أفلام “حرب النجوم” التي تكلف إنتاجها مليار دولار في أول عرض لبعض لقطات الفيلم خلال منتدى شوويست إن الجزء الجديد أكثر عاطفية وأقل اعتمادا على الإثارة من الأجزاء السابقة.

19/3/2005

أصبح الجزء الأخير من سلسلة أفلام “حرب النجوم” ثاني أفضل فيلم بعد الفيلم الشهير “الرجل العنكبوت” في تحقيق أعلى الإيرادات السينمائية على الإطلاق في ثلاثة أيام محققا مبيعات تذاكر قدرها 108.5 ملايين دولار منذ يوم الجمعة الماضي ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 158.5 مليون دولار منذ بدء عرضه الخميس الماضي.

24/5/2005

تستعد شركة هاسبرو إنك لصناعة الألعاب والمتاجر الكبرى اليوم السبت لطرح ألعاب ينتظرها الكثيرون احتفاء بالجزء الجديد والأخير من سلسلة أفلام “حرب النجوم” حيث من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم وهو بعنوان “حرب النجوم.. الحلقة الثالثة.. الانتقام” في 19 مايو/أيار القادم.

2/4/2005
المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة