ألبوم جديد وجولة فنية بأوروبا وأميركا ليوسف إسلام

FILE - In this April 10, 2014 file photo, Hall of Fame Inductee Cat Stevens performs at the 2014 Rock and Roll Hall of Fame Induction Ceremony in New York. Stevens is taking the "Peace Train" back on the road. He announced Monday, Sept. 15, that he will make a brief concert tour in North America this December. He's also releasing a blues album in October produced by Rick Rubin. (Photo by Charles Sykes/Invision/AP, File)
يوسف إسلام سيقوم بجولة فنية في أميركا هي الأولى من نوعها منذ عام 1976 (أسوشيتد برس)

أعلن المغني البريطاني يوسف إسلام إصدار ألبوم غنائي جديد وشروعه في التحضير للقيام بجولة فنية في بريطانيا وكندا، إضافة إلى الولايات المتحدة التي لم يقم بأي جولة فنية فيها منذ عام 1976.

وسيصدر الألبوم الذي يحمل عنوان "أخبروهم بأني راحل" في 27 أكتوبر/تشرين الأول القادم، وبتسجيل شركة سوني وإنتاج يوسف إسلام والمنتج الأميركي المخضرم ريك رابن.

وساهم في إعداد هذا الألبوم الأول من نوعه ليوسف إسلام منذ خمس سنوات كل من ريتشارد ثومسون وأسطورة البلوز وعازف الهارمونيكا الشهير تشارلي ماسلوايت، وعازف الغيتار مات سويني، والمغني وكاتب الأغاني بوني برينس بيلي، إضافة إلى فرقة "تيناروين" التي تنتسب إلى طوارق شمال مالي.

وسيقوم المغني المشهور باسمه الأصلي كات ستيفنس بجولة فنية في كل من لندن بدءا من 4 نوفمبر/تشرين الثاني ثم مدينة تورونتو الكندية في 1 ديسمبر/كانون الأول، وسيحط رحاله في كل من بوسطن ونيويورك وشيكاغو وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ما بين 4 و14 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المصدر : رويترز