هاري بوتر يعود في قصة قصيرة للروائية رولينغ

DAN461 - London, Greater London, UNITED KINGDOM : A member of staff poses holding a first edition copy of 'Harry Potter and the Philosopher's Stone' by British author J K Rowling annotated by Rowling that will form part of the 'English PEN First Editions, Second Thoughts Sale' at Sotheby's auction house in central London on May 20, 2013. The annotated first edition copy of the first book in the Harry Potter saga which reveals Rowlings own commentary and illustrations is expected to realise GBP 80,000 - 120,000 when it is sold at Sotheby's May 21. AFP PHOTO / WILL OLIVER
إحدى النسخ النادرة للرواية الأولى من سلسلة هاري بوتر (الفرنسية-أرشيف)

عادت الشخصية الخيالية هاري بوتر من جديد في قصة قصيرة نشرتها الكاتبة جيه كيه رولينغ على الإنترنت.

وتُظهر الكاتبة شخصية هاري بوتر وهو يشارك في مناسبة للمّ شمل طلبة مدرسة السحر التي درس بها، وقد شارف عمره على الرابعة والثلاثين وبدأ الشيب يغزو شعره.

ونشرت القصة القصيرة على موقع بوترمور الذي أنشئ للتفاعل مع قراء هاري بوتر عام 2011، كما نشرت كمقال في صحيفة ديلي بروفيت الخيالية تحت عنوان "جيش دبملدور يتحد ثانية في نهائي كأس كويدتش".

وتقع القصة في 1500 كلمة، وتشارك في أحداثها شخصيتان رئيسيتان في سلسلة هاري بوتر هما هيرميوني جرانجر ورون ويسلي، وهما زوجان الآن.

وتعتبر سلسلة روايات هاري بوتر المؤلفة من سبعة أجزاء، التي صدر الجزء الأول منها في عام 1997، أكثر سلسلات الكتب مبيعا في العالم على الإطلاق وتحولت إلى أفلام سينمائية.

المصدر : رويترز