الكشف عن مقتطفات الجزء الثالث من "هوبيت"

فيلم "الهوبيت" أثار إعجاب الجمهور وحقق أرباحا كبيرة (أسوشيتد برس)
فيلم "الهوبيت" أثار إعجاب الجمهور وحقق أرباحا كبيرة (أسوشيتد برس)

كشف المخرج السينمائي بيتر جاكسون اليوم الثلاثاء عن المقتطفات الدعائية للجزء الثالث الأخير من ثلاثية أفلام الهوبيت "ذا باتل أوف ذا فايف أرميز" (معركة الجيوش الخمسة). 

وأحدث المعجبون بالفيلم صخبا وجلبة مطالبين برؤية المقتطفات الدعائية للفيلم الذي سيعرض في دور السينما في ديسمبر/كانون الأول المقبل. 

ونشر جاكسون مقطع الفيديو في صفحته على فيسبوك، قائلا "أعتقد أن واحدا أو اثنين منكم طلب رؤية هذا؟"

وفي وقت سابق، قال جاكسون لمعجبيه إنه سيتعين عليهم الانتظار حتى أكتوبر/تشرين الأول حتى يتمكنوا من رؤية المقتطفات الدعائية للفيلم كاملة.

وتبدأ المقتطفات الدعائية للفيلم بخلفية مخيفة للغاية مصحوبة بأغنية "بيبينز سونغ"، حيث يظهر التنين "سموج" وهو يضرم النار في بلدة "ليك تاون" وجحافل العفاريت والجان تسرع نحو المعركة.

وشاهد المعجبون المقتطفات الدعائية مطلع الأسبوع لدى حضورهم مؤتمر "كوميك كون" السنوي في سان دييغو بالولايات المتحدة.

 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حافظ فيلم “ذا هوبيت: رحلة غير متوقعة” على صدارة إيرادات السينما بأميركا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي محققا 932.9 مليون دولار، و هو مقتبس من رواية بنفس الاسم للروائي البريطاني “جيه تولكين” ومن إخراج بيتر جاكسون، وبطولة مارتين فريمان وأيانماكيلين وريتشارد أرميتاج.

تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد “فروزن” (مجمد) قائمة إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا تقديرات أولية لأستوديوهات السينما مساء الأحد، وتراجع “الهوبيت.. عزلة سموغ” للمركز الثالث، بعد تصدره ثلاثة أسابيع متتالية.

تصدر الجزء 23 من سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند “سكاي فول”، الذي يلعب بطولته الممثل البريطاني دانيال كريغ، إيرادات السينما في أميركا الشمالية في الأيام الثلاثة الأولى من عرضه، وحقق إيرادات بلغت 87.8 مليون دولار.

صحيح أن أبطال فيلم “المرتزقة 2” ليسوا الأصغر سنا بين نجوم أفلام الحركة في هوليوود، لكن سلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيغر وبروس ويليس وتشاك نوريس لا يزال بإمكانهم جذب المشاهدين، إذ يتصدر الفيلم لائحة إيرادات السينما بأميركا الشمالية.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة