"حرب النجوم" يستقطب الملايين بفيديو ترويجي

لقطة من فيلم "حرب النجوم" الذي سيعرض في نهاية 2015 (أسوشيتد برس)
لقطة من فيلم "حرب النجوم" الذي سيعرض في نهاية 2015 (أسوشيتد برس)

حصل محبو "حرب النجوم" أمس الجمعة على نظرة مسبقة من خلال مشاهدتهم الفيديو الترويجي الأول للفيلم الذي جاء بعنوان "ذا فورس أويكينز" قبل أكثر من عام من الموعد المقرر لإطلاقه.

وعرض الفيديو الترويجي الذي تبلغ مدته 88 ثانية لأول مرة أمس الجمعة على تطبيق "آي تيونز"، وفي ثلاثين دار سينما بالولايات المتحدة.

وبينما لم يفصح الفيديو الترويجي للفيلم عن تفاصيل عن حبكة الفيلم إلا أنه عرض تأثيرات خاصة جديدة عن آلات تشبه الروبوت، وسيوف مضيئة، وجنود يرتدون خوذات بيضاء، وسفينة فضاء "ميلينيوم فالكون" العتيقة المتهدمة المألوفة لمحبي الفيلم الأصلي الذي عرض أول مرة عام 1977.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"ديزني" بوب إيغر إن أحداث الفيلم الجديد تجري بعد ثلاثين عاما من الأحداث التي صورت في النص الأصلي، وفقا لتقرير صادر عن مجلة "فارياتي".

وأعلن مخرج الفيلم جيه جيه أبرامز في وقت سابق من هذا الأسبوع على تويتر عن عرض الفيديو الترويجي للفيلم، واصفا الفيديو بأنه "نظرة خاطفة صغيرة على ما نعمل على إنجازه".

ومن المقرر أن يعرض فيلم حرب النجوم الجديد "ذا فورس أويكينز" لأول مرة في ديسمبر/كانون الأول عام 2015.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

شهدت حديقة "ريتيرو" في العاصمة الإسبانية مدريد أمس السبت عرضا لشخصيات سلسلة أفلام "حرب النجوم" بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس الفرع الإسباني لجمعية المعجبين بتلك الأفلام.

أصبح الجزء الأخير من سلسلة أفلام "حرب النجوم" ثاني أفضل فيلم بعد الفيلم الشهير "الرجل العنكبوت" في تحقيق أعلى الإيرادات السينمائية على الإطلاق في ثلاثة أيام محققا مبيعات تذاكر قدرها 108.5 ملايين دولار منذ يوم الجمعة الماضي ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 158.5 مليون دولار منذ بدء عرضه الخميس الماضي.

تستعد شركة هاسبرو إنك لصناعة الألعاب والمتاجر الكبرى اليوم السبت لطرح ألعاب ينتظرها الكثيرون احتفاء بالجزء الجديد والأخير من سلسلة أفلام "حرب النجوم" حيث من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم وهو بعنوان "حرب النجوم.. الحلقة الثالثة.. الانتقام" في 19 مايو/أيار القادم.

يعود الجزء الأخير من فيلم حرب النجوم للمخرج جورج لوكاس إلى الجانب المظلم من الأحداث المليئة بالدراما والصراعات التي يخوضها بطل الفيلم أناكين سكاي ووكر. وحقق الفيلم عند إطلاقه في عطلة نهاية الأسبوع الماضي 109 ملايين دولار وهو مبلغ لم يتجاوزه أي فيلم سوى الرجل العنكبوت.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة