"وان دايركشن" الأفضل بموسيقى البوب والروك

The group One Direction arrives for the 2014 American Music Awards at the Nokia Theatre in Los Angeles, California, USA, 23 November 2014.
فريق "وان دايركشن" فاز بجائزة أفضل فريق غنائي (الأوروبية)

فاز فريق "وان دايركشن" الغنائي بجائزة أفضل فريق غنائي لموسيقى البوب/الروك في حفل جوائز الموسيقى الأميركية الذي أقيم ليلة أمس الأحد، وافتتحته المغنية تايلور سويفت بأداء أغنيتها الجديدة "بلاك سبيس" على مسرح نوكيا في لوس أنجلوس.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية في عددها الصادر اليوم الاثنين أن المغنية إيجي أزاليا حصلت على جائزة أفضل ألبوم غنائي لموسيقى الراب/الهيب هوب، وجائزة أفضل مغنية للنوع الغنائي نفسه. وكانت إيجي مرشحة للحصول على ست جوائز.

وحاز المغني البريطاني سام سميث على جائزة أفضل مغن لموسيقى البوب/الروك.

وفازت المغنية كاتي بيري بجائزة أفضل مغنية لموسيقى البوب/الروك، وتغيبت كاتي عن الحفل لانشغالها بجولتها الغنائية في أستراليا.

وسلمت المغنية ديان روس جائزة ديك كلارك للتمييز -التي يتم تقديمها لأول مرة- للمغنية تايلور سويفت، وذلك لتحقيق ألبوماتها مبيعات مرتفعة.

وحصلت المغنية بيونسي على جائزة أفضل مغنية لموسيقى "السول/الآر آند بي"، كما فازت المغنية جون ليجيند بجائزة أفضل مغن في الفئة نفسها. وحاز المغني أنريكي إغليسياس جائزة أفضل مغن لاتيني.

المصدر : الألمانية