"الغبي والأغبى2" يتصدر إيرادات السينما بأميركا

JIMMY KIMMEL LIVE - Emmy Award-nominated 'Jimmy Kimmel Live' airs every weeknight (11:35 p.m. - 12:41 a.m., ET), packed with hilarious comedy bits and features a diverse lineup of guests including celebrities, athletes, musicians, comedians and humorous human interest subjects. The guests for THURSDAY, NOVEMBER 13 included actor Jim Carrey ('Dumb and Dumber To'), actress Bellamy Young (ABC's 'Scandal') and musical guest Oran 'Juice' Jones. (Randy Holmes/ABC via Getty Images)
الممثل جيم كاري بطل "دام آند دامر" في أحد عروضه الفكاهية (غيتي)

تصدر الفيلم الكوميدي الجديد "الغبي والأغبى2" (دام أند دامر2) إيرادات السينما في أميركا الشمالية في الأيام الثلاثة الماضية، محققا 38.1 مليون دولار.

والفيلم وهو الجزء الثاني من "دام آند دامر" الذي أنتج عام 1994 وقام ببطولته نجما الجزء الأول جيم كاري وجيف دانيالز، وأخرجه مخرجا الجزء الأول الأخوان بوبي وبيتر فاريلي.

وتراجع من المركز الأول الى المركز الثاني هذا الأسبوع فيلم الرسوم المتحركة بيغ هيرو6 ليجمع 36 مليونا. وأخرج الفيلم دون هال وكريس وليامز وشارك في بطولته بالأداء الصوتي سكوت أدسيت وريان بوتر.

كما تراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث فيلم الخيال العلمي والمغامرات "أنترستلر" للممثل ماثيو ماكونهي وحصد 29.2 مليون دولار. وأخرج الفيلم كريستوفر نولار وشاركت في بطولته آن هاثاوي وجاسيكا تشاستين.

وحل الفيلم الدرامي الجديد "بيوند ذا لايتس" في المركز الرابع مسجلا 6.5 ملايين دولار، وهو من بطولة جوجو مباثا رو ونيت باركر وإخراج جينا برنس بيثوود.

وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع الفيلم الدرامي "غن غيرل" للممثل بن أفليك بإيرادات قدرها 4.5 ملايين دولار. وأخرج الفيلم ديفد فينشر وشارك في بطولته روساموند بايك ونيل باتريك هاريس.

المصدر : وكالات