"آيس أيج" يتصدر إيرادات السينما الأميركية


احتل فيلم الرسوم المتحركة "العصر الجليدي" (آيس أيج) الجديد مركز الصدارة في صالات السينما الأميركية. وقالت وسائل إعلام أميركية إن فيلم "آيس أيج: كونتيننتل دريفت" -الذي تسمع فيه أصوات راي رومانو وكوين لطيفة وغيرهما- حل في المركز الأول، وحقق إيرادات تقدر بـ46 مليون دولار.

وتراجع فيلم "الرجل العنكبوت" من بطولة إيما ستون إلى المركز الثاني بإيرادات تقدر بـ35 مليون دولار، فيما احتل فيلم "تيد" المركز الثالث بمبيعات بلغت 22.14 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم "شجاعة" بمبيعات بلغت 10.69 ملايين دولار، فيما كان المركز الخامس من نصيب "مايك السحري" بإيرادات تقدر بـ9.03 ملايين دولار.

واحتلت المراكز الأخرى على التوالي، كل من أفلام "متوحشون" سادساً بـ8.73 ملايين دولار, و"تايلر بيريز ماديا" سابعاً بـ5.6 ملايين دولار, و"كايتي بيري جزء مني" ثامناً بـ3.73 ملايين دولار, و"مملكة صعود القمر" تاسعاً بـ3.6 ملايين دولار, ومدغشقر3 أكثر المطلوبين في أوروبا عاشراً بـ3.5 ملايين دولار.

المصدر : يو بي آي

حول هذه القصة

تصدر فيلم "ثينك لايك أمان" (فكر كرجل) قائمة إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، لينهى بذلك احتكار فيلم "هانغر غيمز" (ألعاب الجوع) لصدارة القائمة والذي استمر أربعة أسابيع متتالية.

أعلنت شركة والت ديزني الموزعة لفيلم "المنتقمون"، وهو من فئة الخيال العلمي أن الفيلم سجل رقما قياسيا في الإيرادات بلغ 200.3 مليون دولار في دور السينما الأميركية، والكندية خلال عطلة نهاية الأسبوع ليثبت أن خمسة نجوم كبار أفضل من نجم واحد.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة