"رجل الألعاب الخطرة" يتصدر إيرادات السينما بأميركا

 
تصدر الفيلم الجديد "رجل الألعاب الخطرة" إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 44.5 مليون دولار، يليه في المركز الثاني الفيلم الجديد "جسر إلى تيرابيثيا" بإيرادات قدرها 22.1 مليون دولار.
 
ويدور فيلم "رجل الألعاب الخطرة" حول شاب يؤدي ألعابا خطرة بالدراجة النارية ويبيع روحه للشيطان الذي يكلفه بمهمة فيما بعد وهي مواجهة بلاكهارت نجل الشيطان الذي يسعى للتغلب على أبيه.
 
بينما يحكي فيلم "جسر إلى تيرابيثيا" قصة الطالب جيسي أرون الذي كان يأمل أن يصبح أسرع الطلاب في فصله، ولكن زميلته الجديدة ليزلي بوركي تتغلب على الجميع ليصبح البطل وليزلي أصدقاء ويكتشفا عالما سحريا في غابة يحكمها الاثنان بوصفهما ملكا وملكة.
 
وتراجع من المركز الأول إلى الثالث "نوربت" محققا 16.8 مليون دولار بطولة النجم أيدي ميرفي في شخصية نوربت, وفي المركز الرابع جاء الفيلم الجديد "موسيقى وكلمات" محققا 14 مليون دولار.
 
وحل في المركز الخامس الفيلم الجديد "الفتيات الصغيرات" محققا مبيعات تذاكر قيمتها 12.1 مليون دولار، ويدور حول محامية ناجحة تقع في هوى ميكانيكي له ثلاث بنات تسعين بكل السبل الممكنة لإفساد العلاقة بين والدهم وصديقته.


المصدر : رويترز