"تجربة رجل في الأربعين" يحتفظ بصدارة السينما بأميركا

احتفظ الفيلم الكوميدي "تجربة رجل في الأربعين" بصدارة قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن حقق مبيعات تذاكر قدرها 16.4 مليون دولار.
 
ويحكي الفيلم الذي يلعب بطولته الممثل ستيف كارل عن موظف بمتجر للإلكترونيات لم يسبق أن كانت له علاقة بالجنس الناعم، وبعد إلحاح من أصدقائه يقابل امرأة يعجب بها وتنشأ بينهما علاقة اتفق الاثنان على ألا تشمل ممارسة الجنس.
 
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "الأخوان جريم" بطولة مات دامون وهيث لدجر وإخراج تيري جيليام محققا مبيعات تذاكر قدرها 15.1 مليون دولار، وتدور قصة الفيلم حول جيك وويل جريم اللذين يكسبان قوت يومهما بالانتقال من قرية لأخرى، لكنهما يدخلان في مواجهة حقيقية عندما يصلان إلى بلدة تحيط بها غابة ويطلب سكانها منهما تقصي أسباب اختفاء الفتيات بشكل مريب في الغابة.
 
وتراجع من المركز الثاني للثالث فيلم الإثارة والتشويق "العين الحمراء" بطولة ويس كارفن وراشيل ماك أدامز في دور امرأة في طائرة تضطر لمساعدة قاتل على اغتيال رجل أعمال وحقق الفيلم إيرادات قدرها 10.4 ملايين دولار.
 
كما تقهقر من المركز الثالث إلى الرابع فيلم "الإخوة الأربعة" محققا هذا الأسبوع 7.8 ملايين دولار، والذي تدور أحداثه حول أربعة إخوة يسعون للانتقام من رجل قتل أمهم.
 
في حين حل خامسا فيلم "المتطفلان" متراجعا بذلك من المركز الرابع، وهو من  بطولة أوين ويلسون وفنس فوجان وإخراج ديفد دوبكن، ويحكي قصة رجلين يتسللان إلى حفلات الزفاف للتعرف بنساء استغلالا للأجواء الرومانسية.


المصدر : رويترز