محلفون يتهمون مايكل جاكسون بالتحرش الجنسي

US pop star Michael Jackson gives a thumbs up during a rally at Reverend Al Sharpton's National Action Network headquarters in the Harlem neighborhood of New York 06 July 2002. Jackson, 45, is due to appear in court 16 January to be arraigned on seven counts that include lewd acts against a 14-year-old boy. He has to declare whether he is innocent or guilty of the charges Santa Barbara prosecutors filed against him 18 December


وجهت هيئة محلفين في ولاية كاليفورنيا الأميركية تهمة التحرش الجنسي بأحد الأطفال إلى مغني البوب الأميركي مايكل جاكسون وذلك حسب ما تناقلته وسائل الإعلام الأميركية.

وذكرت محطة (MSNBC) نقلا عن مصادر شرطة سانتا بربارا أن هيئة محلفين كبرى في المدينة وجهت التهمة إلى جاكسون (45 عاما) الذي سيتعين عليه المثول أمام المحكمة في 30 إبريل/ نيسان الحالي للرد على الاتهام.

وكانت دائرة الشرطة في لوس أنجلوس قد أعلنت الاثنين الماضي بدء تحقيق جديد بعد أن أبلغها الادعاء قبل شهر أن جاكسون أقدم على استغلال أحد الأطفال جنسيا قبل 15 عاما.

ويواجه جاكسون سبع تهم, بينها خمس تتعلق بالاستغلال الجنسي إضافة إلى عرض الكحول على الطفل بهدف إغرائه. إلا أن جاكسون نفى هذه التهم مؤكدا أنها كذبة كبيرة هدفها ابتزازه ماديا.

وكان جاكسون أوقف في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي بتهمة التحرش الجنسي بطفل يبلغ (12 عاما) في سانتا بربارا الواقعة شمال ولاية لوس أنجلوس.

المصدر : وكالات

المزيد من بيانات
الأكثر قراءة