القضاء يرفض تأجيل محاكمة مايكل جاكسون

F/Michael Jackson (C), his lawyer Mark Geragos (L) and his sister singer Janet Jackson (R) arrive for the pop star's arraignment on child molestation charges,
حذر القاضي المسؤول عن دعوى التحرش الجنسي بأطفال المرفوعة على مايكل جاكسون، الإدعاء وممثلي الدفاع في القضية من أنه لن يؤجل المحاكمة إلى ما بعد 31 يناير/ كانون الثاني القادم.
 
ويأتي هذا الإنذار من رودني ميلفيل قاضي محكمة سانتا باربرا وسط تلميحات من محاميي الدفاع عن أن الفترة الزمنية المتبقية لن تكون كافية لإتمام مرافاعاتهم.
 
ورفض ميلفيل أيضا محاولة الدفاع لرفض دعوى التحرش الجنسي بأطفال والتواطؤ المرفوعة ضد جاكسون. وكان محامو مغني البوب دفعوا بعدم كفاية الأدلة لإدانة موكلهم، ويقول الخبراء القانونيون إن مثل هذه المناورات نادرا ما تنجح.
 
وفي هذا الإطار قال ميلفيل في حكم كتابي صدر بعد الجلسة إن المتهم اعترف بحدوث هذه الوقائع، وتكفي شهادته منفردة إذا صدقتها المحكمة لتأييد الإدانة.
 
ورفض القاضي أيضا طلب الدفاع بعدم إظهار الأدلة التي تم التحفظ عليها والخاصة بمزرعة نفرلاند فالي التي يملكها جاكسون ومن مكتب محقق خاص يعمل لحساب مارك جيراجوس وهو محامي جاكسون السابق.
المصدر : رويترز

المزيد من فني وثقافي
الأكثر قراءة