المجند.. يتصدر إيرادات السينما بأميركا الشمالية

الممثل آل باتشينو يحمل الكرة الذهبية في بيفرلي هيلز

تصدر فيلم الجاسوسية (المجند) بطولة نجم هوليوود الشهير آل باتشينو قمة إيرادات السينما بأميركا الشمالية يوم الأحد.

وحقق الفيلم 16.5 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض له. ويخترق (المجند) عالم المخابرات المثير من خلال قصة مدرب بوكالة المخابرات المركزية الأميركية، يجسده آل باتشينو، يكلف أحد المجندين ويلعب دوره الممثل الأيرلندي كولين فاريل بمهمة كشف عميل تحوم حوله الشبهات.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرعب (المحطة الأخيرة 2) وهو الجزء الثاني في سلسلة أفلام بهذا الاسم وحقق 16.2 مليون دولار في أول أيام عرضه.

وتلاه في المركز الثالث الفيلم الجديد (مجانين الدراجات) وحقق الفيلم 10.1 مليون دولار في أول أيام عرضه، ويدور حول أندية الدراجات النارية بلوس أنجلوس حيث يشتد التنافس بين عضوين بها للفوز بسباق.

بينما تقهقر إلى المركز الرابع فيلم (مطاردة الكانغرو) وحقق تسعة ملايين دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 45.9 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع من العرض بدور السينما.

ويدور الفيلم حول صديقين يشاء حظهما العاثر أن يكلفا بتسليم أموال خاصة بعصابة في أستراليا ويتعرضان لمتاعب جمة عندما يسرق حيوان كانغرو المال لتبدأ محاولتهما لاستعادتها.

وجاء فيلم الإثارة (عندما يحل الظلام)، الذي يدور حول مدينة يتملكها الرعب، في المركز الخامس بإيرادات قدرها 7.5 مليون دولار، لترتفع إيراداته الكلية إلى 22.3 مليون دولار بعد عشرة أيام من بدء عرضه والذي بلغت تكاليف إنتاجه 11 مليون دولار.

المصدر : رويترز