الأفلام الموسيقية تجتاح صالات هوليوود

المغني البريطاني ستينغ يغني "وردة الصحراء" أثناء التصوير

انتهت شركة إيماكس الأميركية من تصوير عمل جديد يحمل عنوان All Access: Font Row. Backstage. Live وهو فيلم موسيقي يضم نخبة من نجوم عالم الغناء أمثال مغني الروك الشهير سانتانا والمغني البريطاني ستينغ وكيد روك وآخرين.

وتطلب تصوير الفيلم حضور حشود جماهيرية كبيرة من معجبي ستينغ وسانتانا وغيرهم لحضور الحفلات الموسيقية الحية التي أقامها النجوم أثناء عملية التصوير في ستوديوهات إيماكس الضخمة. ولأن شركة إيماكس تمتلك ستوديوهات واسعة جدا وكاميرات متخصصة لتصوير المشاهد العريضة التي لابد أن تعرض على شاشات أوسع من شاشات كبريات صالات العرض فقد عهدت شركة الانتاج بالفيلم لها.

مغني الروك كارلوس سانتانا

كما سيعرض في دور العرض السينمائية قريبا فيلم جديد للفريق البريطاني NSync بعنوان Bigger Than Life. ويقول القائمون عليه إن الجزء الأكثر كلفة في الفيلم كان أثناء عملية المونتاج. وقد صورت حفلات الفيلم في عدة قاعات ومسارح خارجية بحضور آلاف المعجبات والمعجبين الذين هتفوا للفريق بكل قوتهم.

ومن المتوقع أن يفتتح عرض فيلم  Bigger than Life أواسط هذا الشهر في حين سيتزامن عرض فيلم All Access مع حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في هوليوود المزمع إقامتة في الحادي والعشرين من هذا الشهر.

المصدر : رويترز