تغطيات

تشهد الغوطة الشرقية -التي تخضع لاتفاق خفض التصعيد- خلال الشهور الماضية قصفا كثيفا لقوات النظام وحليفه الروسي أوقع مئات القتلى والجرحى. تاريخ البث: 2018/2/21

كشفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن سلسلة من الوثائق التي اتهمت فيها حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) والأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية بالتحريض عليها ومحاولة توريطها بالأزمة التي تشهدها مصر.

1/8/2013

تعيد الجزيرة نت نشر صور التقطتها الأقمار الاصطناعية عن مجزرة الحولة السورية وبثتها قناة الجزيرة مساء السبت مع التعليقات والشرح، وشهادات شهود العيان، وتحليل أحد الخبراء العسكريين الغربيين لتلك الصور، وسرد موجز لردود الفعل والإدانات الدولية للمجزرة.

12/8/2012

اعتبر الحكم الدولي الإماراتي علي بوجسيم بعد عودته من المشاركة في كأس العالم السابعة عشرة لكرة القدم, أن وجود لوبي أوروبي حرمه من قيادة المباراة النهائية بين البرازيل وألمانيا، التي انتهت بفوز البرازيل 2-صفر الأحد الماضي.

3/7/2002

وصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى مطار العاصمة برازيليا قادما من اليابان بعدما أحرز لقب كأس العالم السابعة عشرة بفوزه على المنتخب الألماني 2-صفر في المباراة النهائية في يوكوهاما يوم الأحد.

2/7/2002

فيما يلي أبرز لقطات رحلة العودة للاعبي المنتخب البرازيلي الذين وجدوا الفرصة لاستعراض مواهبهم الغنائية أثناء رحلة العودة إلى العاصمة برازيليا بعد فوزهم ببطولة كأس العالم للمرة الخامسة إثر فوزهم في المباراة النهائية على المنتخب الألماني.

2/7/2002

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الثلاثاء قائد المنتخب الألماني وحارس مرماه أوليفر كان جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2002 بفارق 21 صوتا عن البرازيلي رونالدو.

2/7/2002

أشادت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الاثنين بمنتخب بلادها وبحارس مرماه أوليفر كان الذي وصفته بالبطل المأساوي للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2002 التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره البرازيلي صفر-2 أمس الأحد في يوكوهاما اليابانية.

1/7/2002

لقي المنتخب الألماني استقبالا حافلا من آلاف المشجعين الألمان لدى عودته اليوم الاثنين إلى فرانكفورت عقب إحرازهم المركز الثاني في بطولة كأس العالم السابعة عشرة لكرة القدم بعد خسارتهم أمام البرازيل صفر-2 في المباراة النهائية بيوكوهاما.

1/7/2002