مسلسل "التاج" يزداد تألقا وإثارة.. أسرار جديدة للعائلة الملكية تكشفها الأجزاء القادمة

تم اختيار الممثلة الأسترالية إليزابيث ديبيكي لأداء دور الأميرة الراحلة ديانا بدلا من إيما كورين (نتفليكس)

أعلن صناع مسلسل "التاج" (The Crown) عن اختيار الممثلة الأسترالية إليزابيث ديبيكي لأداء دور الأميرة الراحلة ديانا في المواسم الأخيرة للمسلسل، لتتسلم الدور من الممثلة إيما كورين التي تلعب دور ديانا الأصغر سنًا في الموسم الرابع.

ونشر الحساب الرسمي للمسلسل في تغريدة عبر موقع تويتر صورة لإليزابيث ديبيكي (29 عاما) مرفقة بكلمات لها عن دورها الجديد "روح الأميرة ديانا وكلماتها وأفعالها تعيش في قلوب الكثيرين، إنه امتياز وشرف حقيقي لي أن أنضم إلى هذا المسلسل الرائع الذي جذبني إليه بقوة منذ الحلقة الأولى".

حصل المسلسل على العديد من الجوائز ومنها جوائز إيمي وغولدن غلوب، وسيستمر لموسمين قادمين لتغطية فترة التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهي واحدة من أكثر الفترات اضطرابًا في تاريخ العائلة الملكية الأكثر شهرة في العالم.

ويسلط المسلسل في المواسم القادمة الضوء على زواج الأميرة ديانا والأمير تشارلز وكيف انتهى هذا الزواج الذي كان أشبه بالحكايات الخيالية، وكذلك قصة وفاة الأميرة في حادث سيارة في باريس عام 1997 بعد عام من انفصالها عن الأمير.

أدت إليزابيث أدوارا في مجموعة من أكبر الأفلام الحاصلة على جوائز الأوسكار ومنها "غاتسبي العظيم" (The Great Gatsby)، و"الرجل من يو.إن.سي.إل.إي" (The Man From U.N.C.L.E)، و"حراس المجرة 2″ (Guardians of the Galaxy Vol.2)، كما شاركت في الفيلم المنتظر "عقيدة" (Tent) للمخرج كريستوفر نولان والمقرر عرضه في أميركا يوم 3 سبتمبر/أيلول المقدم.

مواسم جديدة وتغيرات كبيرة

كان من المقرر أن يكون المسلسل مكونا من 6 مواسم، إلا أن صانع المسلسل بيتر مورغان أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي أنه سيتوقف عند الموسم الخامس، لكنه في يوليو/تموز الماضي أعاد النظر في قصة المسلسل التي من المقرر أن تغطي حقبة زمنية مدتها 60 عاما من تاريخ العائلة الملكية، وأعلن أنه سينتج موسما سادسا كما كان مخططا.

ولن يعرض أي من الموسمين إلا بعد استراحة طويلة بعد الموسم الرابع ليعرض الموسم الخامس عام 2022.

كما أعلن صناع المسلسل عن تغييرات عدة سنراها في المواسم القادمة في طاقم العمل، منها استكمال الممثلة إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث بعد أن أدته الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أوليفيا كولمان في الموسم الثالث والرابع.

كما سيظهر الممثل البريطاني جوناثان برايس من مسلسل "لعبة العروش" (Game Of Thrones) والمرشح لجائزة الأوسكار ليحل محل توبياس مينزيس ويكمل أداء دور الأمير فيليب، وكذلك انتخاب رئيسة الوزراء مارغريت تاتشر، وستقوم بدورها جيليان أندرسون.

وعلق برايس عن أدائه دور الأمير فيليب قائلا "يسعدني أن أعمل مع شبكة نتفليكس مرة أخرى بعد التجربة الناجحة التي مررت بها في فيلم "البابوان" (The Two Popes)، والتي منحتني الثقة للتعامل مع الدور المرتقب المخيف لتصوير الأمير فيليب، ولكن القيام بذلك مع بيتر مورغان ورفقة إيميلدا وليزلي سيكون أمرا ممتعا".

ومن المقرر أيضا أن تحل ليزلي مانفيل محل هيلينا بونهام لأداء دور الأميرة مارغريت التي توفيت عام 2002، وقالت ليزلي تعقيبا على دورها إن "لعب دور الأشقاء مع صديقي العزيز إيميلدا ستونتون سيكون متعة كبيرة".

View this post on Instagram

Princess Margaret and Group Captain Townsend. #TheCrown

A post shared by The Crown (@thecrownnetflix) on

 

نجاح غير متوقع

صرح مورغان في حوار له مع تلفزيون هوليود ريبورتر (The Hollywood Reporter’s TV) بأنه لم يكن يتخيل هذا النجاح للمسلسل خاصة بعد الإعلان عن تجديده لموسمين قادمين، قائلا "لا أريدك أن تفكر أنني كنت جريئًا بما يكفي للذهاب إلى مكان ما وأطلب عرضًا مدته ستة مواسم، لم أتخيل ذلك مطلقا، ولكن يبدو أنه نجح".

وأضاف أن المواسم القادمة لن تقترب من أي من الأحداث التي تشهدها العائلة الملكية هذه الأيام، وقال "الموسم السادس لن يقربنا من يومنا هذا، بل سيمكننا ببساطة من تغطية الفترة نفسها بمزيد من التفصيل"، ولذلك لن يتضمن المسلسل علاقة الأمير هاري وميغان ميركل، وتورط الأمير أندرو في فضيحة جيفري إبستين، وغيرها من الأحداث.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

لا أريد أن أكون ملكة.. "سبنسر" فيلم جديد يكشف أسرار انفصال ديانا عن القصر

يتناول فيلم “سبنسر” فترة من حياة ديانا في أوائل التسعينيات، والتي تعد الحاسمة بحياة الأميرة عندما قررت أن زواجها من الأمير تشارلز لن يستمر، وأدركت احتياجها للانحراف عن الطريق التي ستصبح ملكة بنهايته.

Published On 20/6/2020
حفل زفاف الأميرة بياترس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية

اتبعت الأميرة بياتريس -حفيدة الملكة إليزابيث الثانية- التقاليد القديمة، واستعارت من جدتها السعادة والحماية، إذ قررت أحدث عرائس العائلة الملكية أن تختار فستان وتاج زفافها من خزانة جدتها.

Published On 19/7/2020
المزيد من فن
الأكثر قراءة