مشاهير تركيا بالحجر المنزلي.. أرطغرل وحيدا ومهند تحت المراقبة الطبية

شارك الممثلون الأتراك متابعيهم يومياتهم أثناء الحجر المنزلي (الجزيرة)
شارك الممثلون الأتراك متابعيهم يومياتهم أثناء الحجر المنزلي (الجزيرة)

محمد عبد الملك

يواصل مشاهير ونجوم تركيا مشاركة تفاصيل حياتهم اليومية مع جماهيرهم ومتابعيهم منذ بداية أزمة تفشي وباء كورونا والتزام أغلبهم الحجر المنزلي، لا سيما بعد أن أقرت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية إيقاف تصوير المسلسلات وأغلقت السلطات جميع أماكن الترفيه في البلاد إضافة إلى توقف الدوري المحلي.

أرطغرل وحيدا
لم يشارك بطل مسلسل أرطغرل "إنجين التان دوزياتان" منذ بداية الحجر الصحي جمهوره على صفحته الرسمية بإنستغرام سوى بصورة واحدة له، وهو جالس في فناء المنزل على ما يبدو وحيدا دون أي تعليق.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Engin Altan Duzyatan (@enginaltandzytn) onApr 14, 2020 at 5:59am PDT



الإمبراطور في المطبخ
ومن بين هؤلاء النجوم الفنان الشهير إبراهيم تاتليس والملقب بـ "الإمبراطور" والذي لم يتردد عن مشاركة جمهوره بعض المقاطع المصورة من داخل منزله، أثناء الطبخ أو احتساء الشاي في فناء البيت وبعض الألعاب المسلية، داعيا الجميع لفعل ذلك ومحاولة قضاء وقت ممتع وتهيئة أجواء سعيدة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Bugünde ciğer kavurma yaptık. Sizlerde yapın hem vakit geçer hemde ev halkı mutlu olur. Yapacaksanız şimdiden afiyet olsun🙏🏻

A post shared by İBRAHİM TATLISES (@ibrahimtatlises) onApr 3, 2020 at 8:05am PDT



أغاني جيجلي
أما مصطفى جيجلي، فقد اختار مشاركة جماهيره بالعديد من أغانيه وذلك عبر خاصية البث المباشر على صفحته على إنستغرام، والأمر ذاته فعلته ديميت أكالين حيث أعلنت عن إقامتها حفلة موسيقية لجمهورها من منزلها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Söz: Sezen Aksu Müzik: İlker Bayraktar @samsundemir @dmccomtr

A post shared by 🇹🇷 Mustafa Ceceli (@mustafaceceli) onApr 16, 2020 at 9:41am PDT



تحدي رونالدو
وهناك بعض النجوم والفنانين الذين خاضوا أنواعا مختلفة من التحديات ومن بينهم هوليا أفشار التي نشرت فيديو لها أثناء ممارسة التمارين الرياضية على نفس الطريقة التي قام بها اللاعب كريستيانو رونالدو.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

👍🏻😂

A post shared by Hülya Avşar (@hulyavsr) onApr 15, 2020 at 4:31am PDT



أبطال "السلطان عبد الحميد"
وقرر ممثلو مسلسل "السلطان عبد الحميد" الجمعة الماضية الظهور في بث مباشر استمر قرابة ساعتين وتحدثوا إلى الجمهور بشكل مباشر، وقال بولنت إينال بطل المسلسل "نحاول قدر الإمكان البقاء في المنازل ولا نغادرها إلا للحاجة، تعلمون أنه أثناء قيامنا بتصوير الحلقات نكون مشغولين جدا وهذه فرصة للجلوس مع عائلاتنا".

صور الذكريات
واعتبر عدد من مشاهير تركيا أيام الحجر المنزلي فرصة للتنقيب والعودة إلى الذكريات والصور القديمة، حيث قام بعضهم بنشر ذكرياتهم كما فعل لاعب برشلونة السابق أردا توران الذي قام بنشر صورة تجمعه بأصدقائه في المنتخب الوطني للناشئين.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

#tbt Genç Milli Takım

A post shared by Arda Turan (@ardaturan) onApr 16, 2020 at 9:01am PDT



نصائح علمدار
وقد اكتفى بعض الفنانين بتوجيه النصائح لجماهيرهم دون الكشف عن تفاصيل يومياتهم ومن بينهم الممثل الشهير وبطل مسلسل وادي الذئاب "محمد نجاتي شاشماز" المعروف بـ "مراد علمدار" الذي حث الجميع على البقاء في المنزل وقضاء الوقت في قراءة الكتب ومشاهدة التلفاز والاعتناء بأنفسهم.

مهند تحت الملاحظة
أما الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ والمعروف عربيا باسم "مهند" فلديه قصة أخرى مع منزله، الذي عاد إليه مؤخرا، بعد قضاء الفترة الماضية في أحد مستشفيات إسطنبول بعد شعوره ببعض الأعراض المشابهة لفيروس كورونا، وتبين لاحقا أنه كان يعاني من التهاب رئوي حاد، وليس مصابا بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي جعل الطبيب يطلب البقاء منه لأيام تحت المراقبة قبل أن يعود مؤخرا إلى العزل المنزلي صحبة زوجته. 

نفد الصبر
وعلى ما يبدو، فإن الضجر قد بدأ يتسلل إلى نفوس بعض المشاهير بسبب وقتهم الطويل في الحجر الصحي، وهو ما بدا واضحا من تعليق الممثلة الشهيرة هلال ألتنبيليك التي قالت "لأول مرة اليوم أشعر بالملل، الصبر لم يبق منه إلا القليل". 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

🐥İlk defa bugün sıkıldım🌞🙈 az kaldı biraz daha sabır🙏🏼 #evdekal #evdekaltürkiye

A post shared by Hilal Altınbilek (@hilalltinbilek) onApr 13, 2020 at 8:04am PDT



مفاجأة غير سارة
ومنذ أن فقدت الممثلة بنار دنيز جدتها التي أصيبت بفيروس كورونا قائلة إنها تفاجأت بانتشاره بتلك السرعة حتى وصل إلى عائلتها، واستطردت "ربما لم ننظر للوضع بالجدية المطلوبة حينها، ولكنني الآن أمضي أغلب الوقت في المنزل أقرأ الكتب وأقوم بالطبخ مع أنني لا أمارس الرياضة". 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

لا داعي لمعرفة عادات البيت التركي من المسلسلات الدرامية، فهناك مجموعة كبيرة من ربات البيوت التركيات اللاتي نجحن في نقل أسلوب حياتهن عن طريق اليوميات الاجتماعية عبر إنستغرام.

المزيد من فن
الأكثر قراءة