6 أفلام يجب ألا يفوتك عرضها الأول في دور السينما

سوف تتذكر سكارليت جوهانسون في فيلم "الأرملة السوداء" ما حدثت لها قبل فترة طويلة من انضمامها إلى "المنتقمون" (مواقع التواصل)
سوف تتذكر سكارليت جوهانسون في فيلم "الأرملة السوداء" ما حدثت لها قبل فترة طويلة من انضمامها إلى "المنتقمون" (مواقع التواصل)

يبدو أن سنة 2020 ستكون مليئة بالعروض السينمائية المذهلة التي ستجعلنا نذهب إلى السينما أكثر من ذي قبل، حيث تتنوع العروض بين الأفلام المدهشة والأفلام التي ستجعلنا نحنّ إلى الزمن الجميل والأفلام الاجتماعية والدرامية.

وتطرق التقرير الذي نشر في موقع "برايت سايد" الأميركي، إلى العروض الأولى المبهرة لبعض الأفلام خلال هذه السنة، والتي ينصح بعدم تضييع فرصة مشاهدتها. 

مولان
يروي الفيلم المقتبس من فيلم ديزني الشهير "مولان" قصة فتاة شجاعة انضمت إلى الجيش بدلا من والدها المريض لمحاربة الغزاة لتصبح أعظم محاربة في تاريخ الصين.

نظمت شركة ديزني تجارب أداء ضخمة بحثا عن الممثلة التي ستلعب دور مولان، وبعد زيارة خمس دول واختبار آلاف الفتيات، وقع الاختيار على إحدى أكثر الممثلات شعبية في الصين، ألا وهي الممثلة ليو يفي، ومن المتوقع عرض الفيلم في 25 مارس/آذار القادم.

الخالدون
بعد انتهاء سلسلة "المنتقمون" في عام 2019، تعد إستوديوهات مارفل بديلا عن هذه السلسلة الناجحة، حيث يتحد الأبطال الخالدون الذين كانوا يختبئون عن الناس لإنقاذ العالم من خطر وشيك.

يتكون فريق العمل من مجموعة مميزة من النجوم والفنانين مثل أنجيلينا جولي وسلمى حايك وميلي بوبي براون، إضافة إلى نجوم من المسلسل الشهير "صراع العروش"، ومن المتوقع عرض الفيلم في قاعات السينما بدايات نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

الأرملة السوداء
ستلعب الممثلة سكارليت جوهانسون دور عميلة "الكي جي بي" ناتاشا رومانوف وستعود إلى وطنها لرؤية أشباح ماضيها، سوف تتذكر الأشياء التي حدثت لها قبل فترة طويلة من انضمامها إلى فيلم "المنتقمون"، ومن المتوقع عرض الفيلم في 24 إبريل/نيسان القادم.

بيل وتيد في مواجهة الموسيقى
يمثل هذا الفيلم تكملة لقصة رجلين سيئين يحلمان بأن يصبحا نجوم موسيقى روك، لكن الحياة الواقعية تضع قواعدها الخاصة وتجبرهما على إيجاد وظائف ثابتة لتوفير قوت عائلتيهما، ولكن كل شيء يتغير عندما يلتقيان برجل من المستقبل، وسوف يعرض الفيلم في أغسطس/آب القادم.

توب غان.. مافريك
يعود توم كروز في هذا الفيلم ليكون مرشدا للطيارين الشبان، وإذا حكمنا من خلال العروض الترويجية التي شاهدناها، فإن الفيلم مليء بالإثارة والتشويق والخطورة والمعارك المجنونة، وسوف يعرض الفيلم في يونيو/حزيران القادم.

الوجه ذو الندبة
سوف يلعب توم هاردي دور الأسطورة آل كابوني في الأيام الأخيرة من حياته بعد قضاء عقوبة السجن لمدة 10 سنوات، وحيدا وفاقدا لقوته حيث يتذكر رئيس العصابة السابق جرائمه الماضية الصعبة والعنيفة، وسيعرض الفيلم في أبريل/نيسان المقبل.

المصدر : الصحافة الأميركية