حرب بلا نهاية.. الموسم الرابع لـ"مستر روبوت" في أكتوبر المقبل

بدأ عرض أولى حلقات الموسم الأول من "مستر روبوت"  في يونيو/حزيران 2015 (مواقع التواصل)
بدأ عرض أولى حلقات الموسم الأول من "مستر روبوت" في يونيو/حزيران 2015 (مواقع التواصل)

عبد الله فرج 

طرحت القناة الرسمية لمسلسل "مستر روبوت" على موقع يوتيوب دعاية قصيرة مدتها دقيقة واحدة، للإعلان عن عرض أولى حلقات الموسم الرابع من المسلسل في السادس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ولا يمكن التنبؤ من خلال الجمل التي تأتي على لسان إليوت (رامي مالك) بطل المسلسل، بأي تفاصيل عما يحمله الموسم القادم من أحداث أو مفاجآت، مثل "إننا بحاجة إلى العودة للعمل"، و"هناك رمز لا بد من تدميره، أرواح لا بد من إنقاذها، هذه حرب لا نهاية لها"، فكلها جمل تشويقية لأحداث مجهولة وصراعات سنعرفها، بعضها بدأ في المواسم الثلاث السابقة.

ولا يختلف هذا الفيديو التشويقي عن دعايات المواسم السابقة، فقد اعتاد جمهور المسلسل على إعلانات تشويقية غامضة لا تطرح أي تفاصيل عن أحداث المسلسل، لكن نشاهد في فيديو الموسم القادم مشاهد شتوية وشجرة عيد ميلاد ضخمة مزينة، مما يعني أن أحداثه تقع في أيام عطلات رأس السنة.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض حلقات الموسم الرابع -وعددها 13 حلقة- بدءا من 6 أكتوبر/تشرين الأول القادم ولمدة 13 أسبوعا حتى 29 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري.

يُذكر أن مسلسل "مستر روبوت" بدأ عرض أولى حلقات الموسم الأول منه في يونيو/حزيران 2015، وتدور أحداثه حول "إليوت ألدرسون"، مهندس البرمجيات الشاب الذي يعمل مختصا بالأمن الإلكتروني بإحدى الشركات صباحا، بينما في الليل يخترق ويتتبع العمليات المشبوهة لبعض الشركات الضخمة، ويعاني من اختلال نفسي يشبه انفصام الشخصية ويحاول إبقاءه تحت السيطرة عبر تناول بعض الأدوية القانونية والمخدرات غير القانونية.

يقوم بدور إليوت الممثل الأميركي ذي الأصل المصري رامي مالك، الذي حصل على جائزة إيمي عن دور "إليوت ألدرسون"، كما ترشح لجائزتي غولدن غلوب عن نفس الدور في 2015، والفائز بجائزة أوسكار أحسن ممثل عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية" (Bohemian Rhapsody) عام 2018.

المصدر : الجزيرة