رغم الانتقادات وغضب الجماهير.. "صراع العروش" يهيمن على جوائز الإيمي

71st Primetime Emmy Awards - Photo Room – Los Angeles, California, U.S., September 22, 2019 - The cast of Game of Thrones pose backstage with their award for Outstanding Drama Series. REUTERS/Monica Almeida
رغم عدم رضا الجماهير عن الموسم الأخير من "صراع العروش" فإنه حصد جائزة الإيمي لأفضل مسلسل درامي (رويترز)

حصل مسلسل "صراع العروش" (Game Of Thrones) على جائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي خلال حفل توزيع جوائز الإيمي في دورتها الـ71 التي أقميت مساء أمس الأحد في لوس أنجلوس الأميركية، وذلك على الرغم من عدم رضا عدد كبير من الجماهير عن الموسم الثامن والأخير من المسلسل.

وتمكن "صراع العروش" بهذا التتويج -الذي تكون من 12 جائزة من بينها جائزة أفضل ممثل مساعد للممثل بيتر دينكلاج- من التغلب على عدد من المسلسلات، منها "بوز" و"بودي جارد" و"كيلينج إيف".

‪الممثل بيتر دينكلاج فاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل
‪الممثل بيتر دينكلاج فاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل "صراع العروش"‬  (رويترز)

وفاز الممثل بيلي بورتر بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل" بوز"، وتمكنت الممثلة جودي كومر من الفوز بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل" كيلنيج إيف"، متغلبة على كل من إيميلا كلارك وروبين وايت وساندرا أوو وفيولا دايفس وماندي مور.

وحازت الممثلة فيبي والر بريدج على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل" فلياباج"، كما حازت فيبي على جائزة أفضل كاتبة كوميدية، وفاز المسلسل بجائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي، في حين حصد الممثل بيلي هادر -الذي يشتهر بمشاركته في برنامج "سترداي نايت لايف"- جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل "باري" للعام الثاني على التوالي.

‪مسلسل
‪مسلسل "فلياباج" توج بجائزة أفضل مسلسل كوميدي‬ (الفرنسية)

وفاز الممثل توني شيلهوب بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل "ذا مارفلس مستر ماسول"، كما حازت الممثلة إليكس بورستين على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي عن دورها في المسلسل نفسه. 

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية