عـاجـل: حسن نصر الله: المستجد الإسرائيلي الذي وقع الليلة الماضية خطير جدا جدا

رامي مالك شرير جيمس بوند الجديد.. وشرطه لقبول الدور مرتبط بالإرهاب

نجم رامي مالك سطع بعد أدائه لدور أسطورة الغناء فريدي ميركوري بفيلم بوهيميان رابسودي (مواقع التواصل)
نجم رامي مالك سطع بعد أدائه لدور أسطورة الغناء فريدي ميركوري بفيلم بوهيميان رابسودي (مواقع التواصل)

آيات جودت

صرح النجم العالمي الأميركي ذو الأصول المصرية رامي مالك، بأنه سيلعب دور العدو الشرير في فيلم جيمس بوند الجديد "بوند 25"، ورغم أن أي ممثل كان ليوافق على الفور على القيام بالدور، فإن مالك كان له شرط وحيد قبل قبول الدور، وتحدث مع مخرج الفيلم كاري فوكوناغا بشأن هذا الشرط قبل الموافقة على أداء الدور بشكل نهائي.

وتمثل شرط رامي مالك في ألا يكون الدور مرتبطا بالتنميط المعتاد للإرهاب المنسوب للعرب، وألا يكون الاختيار قد وقع عليه بسبب أصوله العربية فقط، وهو ما نفاه فوكوناغا بشدة وأكده مالك فيما بعد في حواره مع موقع ميرور، قائلا إن دور الإرهابي في الفيلم معقد وليس نمطيا أو معتادا، وفور التأكد من تحقيق شرطه وقع مالك العقد.

وقد سطع نجم مالك بعد أدائه لدور أسطورة الغناء فريدي ميركوري بفيلم "بوهيميان رابسودي"، وهو الدور الذي جعله يحصل على أوسكار أفضل ممثل، ليصبح بعدها محط أنظار المهتمين والعاملين بالفن.

ورغم مولد مالك بالولايات المتحدة عام 1981 ونشأته هناك، فإنه لا يتوانى عن التصريح الدائم بافتخاره لكونه مصريا ومعددا الأمور والشخصيات المصرية الشهيرة التي يحبها.

الفيلم هو الخامس والعشرون في سلسلة أفلام جيمس بوند، وحتى الآن لم يستقر على اسم نهائي له وإن كان اتفق على تسميته "بوند 25"، وهو من بطولة دانييل كريغ في أدائه الخامس لهذا الدور، مع رالف فاينس وناعومي هاريس.

وكان المقرر عرض الفيلم في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ولكن تأجل حتى أبريل/نيسان 2020، بعد اعتذار المخرج داني بويل عن الفيلم ليحل كاري فوكوناغا محله، وإصابة كريغ في كاحله وإجرائه عملية جراحية أثناء تصويره بعض مشاهد الفيلم في جامايكا، وهو ما منعه من مواصلة التصوير لفترة من الوقت، وتم حتى الآن الانتهاء من تصوير بعض مشاهد مالك في النرويج.

المصدر : الجزيرة