زودياك.. أول عمل درامي رمضاني عبر الإنترنت

ينتظر عرض المسلسل على شبكة "فيو" المتخصصة بعرض المسلسلات العالمية عبر الإنترنت (مواقع التواصل)
ينتظر عرض المسلسل على شبكة "فيو" المتخصصة بعرض المسلسلات العالمية عبر الإنترنت (مواقع التواصل)

يترقب الجمهور المصري والعربي خلال الموسم الرمضاني القادم مسلسل "زودياك" الذي لاقى بالفعل إشادات واسعة من النقاد والفنانين بعد العرض الخاص مطلع الشهر الجاري.

وتدور الأحداث في قالب من اﻹثارة والتشويق، حيث يقع مجموعة من الشباب ضحية ما يسمونه لعنة فرعونية تقتل من يتعرض لها بحسب برجه الفلكي، وكل من يتبع برجا يموت بطريقة مختلفة عمن يتبع البرج اﻵخر، وتبحث هذه المجموعة عن سبيل ﻹيقاف هذه الحالة التشاؤمية التي انطلقت ولا يٌعرف لها أصل ثابت؟

يتكون المسلسل من أربعة أجزاء من بطولة جماعية شبابية، منهم هند عبد الحليم وأحمد خالد صالح وإنجي أبو زيد والعراقي شمم الحسن، وينتظر عرضه على شبكة "فيو" (view) المتخصصة في عرض المسلسلات العالمية عبر الإنترنت.

وتأتي مشاركة الحسن بدورين في المسلسل، الشخصية الأولى خبير أبراج والتي سيجسدها باللهجة المصرية والثانية تاريخية سيتكلم فيها بالهيروغليفية، وهو يعد أول ممثل عربي غير مصري يجسد دورين في عمل مصري واحد.

ويعد الحسن من الممثلين المتميزين، وقدم منذ انتقاله لمصر عدة أعمال تناولت قصصا مثيرة منها مسلسلات "اختيار إجباري، كفر دلهاب، السهام المارقة" بالإضافة لمشاركته بمسلسل "أبو عمر المصري" وبعدها فيلم "سوق الجمعة".            

المصدر : الجزيرة