النجم التركي مهند في عمل سينمائي جديد

مهند اشتهر عربيا بأدوار في مسلسلات دبلجت للعربية منها مسلسلا "نور" و"العشق الممنوع" (الأناضول)
مهند اشتهر عربيا بأدوار في مسلسلات دبلجت للعربية منها مسلسلا "نور" و"العشق الممنوع" (الأناضول)

حقق الجزء الثاني من الفيلم التركي "أعمال منظمة" الذي يشارك في بطولته النجم التركي كفانج تاتلي توغ المعروف عربيا باسم "مهند" نجاحا كبيرا بعد بدء عرضه في دور السينما التركية، حيث شاهده في ثلاثة أيام قرابة مليون مشاهد.

ولم يشارك الفنان مهند (35 عاما) في الجزء الأول من الفيلم الذي صور عام 2005، وتأجل مشروع تصوير الجزء الثاني لفترة طويلة، وهو من إخراج الفنان الكوميدي المعروف يلماز أردوغان وبطولته أيضا.

وشاهد الفيلم في أيامه الثلاثة الأولى اعتبارا من يوم الجمعة الماضي في تركيا 923 ألفا و663 شخصا، ويعتبر هذا رقما كبيرا مقارنة بأفلام المخرج السابقة، حيث يعتبر الفيلم من أحد أكبر الأعمال الإنتاجية في الفترة الأخيرة بالسينما التركية، لتعدد النجوم المشاركين فيه حسب الإعلام التركي.

وفي إطار كوميدي يروي فيلم "أعمال منظمة" في جزئه الأول قصة عصابة تعمل على التخطيط بشكل جيد للاستيلاء على أموال الناس والأغنياء بشكل غير شرعي، لكن بخطط ذكية، قبيل أن تقع في شر أعمالها، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في تركيا آنذاك وبقي محفورا في تاريخ السينما.

وفي جزئه الثاني، يواصل الفيلم الحديث عن الأعمال المنظمة في عمليات السطو، لكن هذه المرة يرتد السحر على الساحر، حيث تسطو عصابة على "نازلي" ابنة زعيم العصابة المدعو "عاصم".

واشتهر مهند في العالم العربي بعد أن لعب أدوارا عدة في مسلسلات دبلجت إلى العربية ولاقت استحسانا، منها مسلسلا "نور"، و"العشق الممنوع".

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

يعكف الممثل التركي نجاتي شاشماز -المعروف عربيا بمراد علمدار- بطل مسلسل "وادي الذئاب" على تصوير وتجهيز مسلسله الجديد "الحراس"، وذلك في إحدى المناطق الخاصة بولاية أنطاليا غرب الأناضول.

المزيد من سينما
الأكثر قراءة