على منصة "غولد كي ميديا".. الجزيرة تبث محتواها للمسافرين حول العالم

النجار (يمين): نسعى لتقديم أخبار شاملة لجماهيرنا حول العالم (الجزيرة)
النجار (يمين): نسعى لتقديم أخبار شاملة لجماهيرنا حول العالم (الجزيرة)

وقعت شبكة الجزيرة الإعلامية اتفاقية توزيع مع شركة غولد كي ميديا (Gold Media Key Limited) يتمكن بموجبها المشتركون في خدمات منصاتها الرقمية في جميع أنحاء العالم من متابعة المحتوى الإعلامي للشبكة وبرامجها.

وتعتبر منصات غولد كي ميديا الرقمية الخيار الأول لأشهر الفنادق، ومواقع المؤسسات التجارية، وشركات الطيران والسفن السياحية حول العالم، وتبث هذه المنصات أبرز الأخبار والمحتوى الإعلامي إلى جمهورها الكبير في جميع أنحاء العالم. وتعد هذه المنصات من أهم ما يميز الباقة الترفيهية التي تقدمها هذه الجهات لعملائها لتخدم مختلف الأذواق والتوجهات.

يقول عبد الله النجار المدير التنفيذي لقطاع الهوية المؤسسية والاتصال الدولي بشبكة الجزيرة في حديثه على هامش فعالية سوق السفر العالمي التي أقيمت في لندن "نحن سعداء بتوحيد جهودنا مع شركة غولد كي ميديا. فنحن في الجزيرة نسعى لتقديم أخبار شاملة لجماهيرنا حول العالم." 

وأضاف "إننا ندرك جيداً أهمية قطاع الإعلام والطلب المتزايد على الخدمات التي تراعي توقعات الأشخاص على اختلاف تطلعاتهم لنوعية الأخبار التي يتابعونها والشؤون السياسية الجارية. إن توزيع محتوى شبكة الجزيرة الإعلامية من خلال منصة غولدن كي ميديا يفتح طريقاً جديداً للوصول إلى قطاع الضيافة والسفر والسياحة".

كما أكد المدير التنفيذي أن استمرار شبكة الجزيرة الإعلامية في خدمة شريحة هامة من الجماهير -من خلال إتاحة محتواها للمسافرين حول العالم- يزيد من أهمية هذه الشراكة.

من جهته قال كريس هورن المدير الإداري لـ غولد كي ميديا إن شركته "تعمل مع أفضل الناشرين ومزودي المحتوي في العالم لتقديم الأخبار والمحتوى الترفيهي، والمصممة حسب الاحتياج إلى عملائنا حيث يوجدون".

وأضاف هورن "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك شبكة الجزيرة الإعلامية لنستطيع إضافة محتوى صحافي مميز وحائز على جوائز عالمية لمجموعتنا الرائدة في مجال الصناعة الرقمية".

المصدر : الجزيرة