خلال شهر واحد.. ألف دولار لمن يشاهد 30 فيلما لديزني

يتوقع أن تبدأ خدمة ديزني بلس في بثها الرقمي بداية من 12 نوفمبر/تشرين الثاني القادم (مواقع التواصل)
يتوقع أن تبدأ خدمة ديزني بلس في بثها الرقمي بداية من 12 نوفمبر/تشرين الثاني القادم (مواقع التواصل)

ياسمين عادل 

أعلنت شركة "ريفيوز" (Reviews) عن بحثها عن خمسة مشتركين ستمنحهم فرصة ذهبية للفوز بألف دولار أميركي خلال شهر واحد مقابل مهمة ممتعة للغاية وبسيطة تتمثل في مشاهدة 30 فيلما من أفلام ديزني أو برامجها التلفزيونية على مدار 30 يوما، على أن تعلن أسماء من تم اختيارهم عبر قنواتهم على موقع يوتيوب يوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. 

كانت تلك هي الطريقة التي انتهجتها الشركة للاحتفال مع جمهورها بمناسبة إصدار خدمة ديزني بلس التي ستبدأ بثها الرقمي بداية من 12 نوفمبر/تشرين الثاني القادم، ومن المفترض لها أن تصبح منافسا شرسا للمنصات الأخرى مثل نتفليكس وأمازون و"أتش بي أو" وأبل وغيرها. 

يؤهلها لذلك ما تتمتع به من محتوى حصري يتضمن أعمال مارفل وحرب النجوم، بالإضافة إلى ما تحتويه مكتبتها من الرسوم المتحركة لكل من ديزني وبيكسار، والأهم من ذلك ميزانية تبلغ ملياري دولار للاستثمار في الأعمال الحصرية، وهو ما يجعل القائمين عليها يتوقعون الحصول على ما بين 60 و90 مليون مشترك بحلول 2025، حسب ما ذكر بموقع "بيكس 11" (Pix11). 

شروط التقديم
رغم أن الاشتراك متاح مجانا لأي شخص عبر الموقع الرسمي للمسابقة في موعد أقصاه 7 نوفمبر/تشرين الثاني القادم، فإن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المشترك، أهمها ألا يقل عمره عن 18 عاما، وأن يكون حاملا للجنسية الأميركية أو على الأقل يُقيم حاليا في أميركا. 

وبالطبع أن يكون المتقدم من عشاق ديزني المخضرمين، خاصة وأن إحدى خطوات التسجيل تتطلب من المشترك القيام بإرسال فيديو شخصي له وهو يجري مراجعة نقدية لأحب أفلام أو عروض ومسلسلات ديزني إلى قلبه. 

الجوائز
وكما لو أن النقود وحدها لا تكفي، فمن سيقع عليهم الاختيار لن يفوزوا بالدولارات فحسب، إنما سيحصلون على أشياء أخرى من شأنها أن تجعل تجربة المشاهدة فريدة ولا تشبه أي تجربة أخرى، منها اشتراك مجاني بخدمة ديزني بلس لمدة عام كامل، بالإضافة إلى حقيبة أدوات للمشاهدة، تتضمن بطانية دافئة على شكل ميكي ماوس من ديزني، وأربعة أكواب وصانع فشار من بيكسار. 

وهو بالطبع ما يزد عشاق ديزني عموما وهؤلاء الذين طالما حلموا بفرصة مثالية مثل هذه خصوصا، حماسا ويجعلهم يقدمون على التسجيل بالفعل على أمل أن يكونوا من الفائزين المحظوظين.

قائمة المشاهدة
كل من سيتم اختياره باعتباره من أكبر معجبي ديزني، سيصبح من المحتم عليه مشاهدة 30 فيلما أو عرضا لديزني خلال مدة لا تزيد عن شهر، ومع أن حرية الاختيار متاحة للمشتركين، إذ يمكنهم اختيار ما يحبذونه من أعمال، إلا أن هناك قائمة تشاركتها الشركة مع الجمهور تتضمن الأفلام التي تراها الأفضل من وجهة نظرها، منها على سبيل المثال لا الحصر "زوتوبيا" (Zootopia) والجميلة النائمة (Sleeping Beauty) وقصة لعبة (Toy Story) وعلاء الدين (Aladdin) وموانا (Moana).

المصدر : الجزيرة