أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أفادت مصادر دبلوماسية الأربعاء بأن الجلسة التي يفترض أن يعقدها مجلس الأمن الدولي اليوم الخميس للتصويت على منح دولة فلسطين العضوية الكاملة قد تتأجل إلى الجمعة إفساحا للمجال أمام مزيد من المداولات.

Published On 18/4/2024

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس بلدة تفوح غربي الخليل وضاحية الزيتون جنوبي مدينة الخليل، على وقع تصعيد متواصل في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

Published On 18/4/2024
قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد الرباط في مدينة الخليل (وسائل التواصل)

نقل موقع بروبابليكا عن مسؤولين أميركيين قولهم ان لجنة تابعة للخارجية الأميركية أوصت قبل أشهر وزير الخارجية أنتوني بلينكن بفرض عقوبات على وحدات عسكرية إسرائيلية اتهمت بارتكاب انتهاكات.

Published On 18/4/2024

أفاد مراسل الجزيرة باستشهاد 8 أشخاص، بينهم 5 أطفال، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا يؤوي نازحين شرق رفح، في حين أعلن الدفاع المدني عن انتشال جثث 11 شهيدا من مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 02 minutes 42 seconds

قال الخبير العسكري العقيد ركن حاتم الفلاحي إن التصريحات الإسرائيلية تشي بأن العمليات العسكرية ستتواصل في قطاع غزة، مشيرا إلى وجود مقاومة عنيفة لعمليات التوغل الحالية في وسط القطاع.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 08 minutes 26 seconds

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية باتريك رايدر إن رد تل أبيب المتوقع على إيران “قرار سيادي لإسرائيل”، مؤكدا أن واشنطن لن تتردد في الدفاع عن إسرائيل وحماية قواتها في المنطقة.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 11 minutes 14 seconds