أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

بحث الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري مع وزير خارجية اليونان جيورجوس جيرابيتريسيس اليوم الأربعاء الأوضاع في المنطقة، ولا سيما إنهاء الحرب في غزة.

Published On 24/4/2024
الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مع وزير خارجية اليونان غيورجوس غيرابيتريسيس اليوم في قطر - الخارجية القطرية

أدلى أول شهود الادعاء بإفادته في المحاكمة الجنائية الجارية للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في قضية تزوير سجلات تجارية، بينما طالب ترامب مجددا بتنحي القاضي الذي ينظر في القضية.

Published On 24/4/2024

دعا بيان إيراني باكستاني اليوم الأربعاء لوقف فوري وغير مشروط للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وإيصال المساعدات وعودة النازحين، وذلك بإطار الزيارة التي يجريها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لإسلام آباد.

Published On 24/4/2024

توصف بكوريا الشمالية في آسيا الوسطى، إنها دولة تركمانستان المنغلقة على ذاتها، والتي قام رؤساؤها بسلوكيات غريبة، خصوصا مؤسس الجمهورية الحديثة الذي فرض تدريس كتابا لا يحتوي إلاّ على أقوال مبتذلة.

Published On 24/4/2024
SOLDIER STANDS ON GUARD AT FOUNTAIN WITH GOLDEN STATUE OF TURKMENISTAN'S TURKMENBASHI THE GREAT, SAPARMURAT NIYAZOV, IN ASHGABAT. A Turkmen soldier stands on guard at the fountain with a golden statue of Turkmenistan's "Turkmenbashi the Great", President Saparmurat Niyazov in Ashgabat, February 19, 2004. Niyazov, in power since 1985, marked his 64th birthday on Thursday with parades, songs and dancing in his honour. REUTERS/Michael Steen