مدرب مصري يثور على تركي آل الشيخ وستتم "تربيته"

آل الشيخ قال إن هناك جهات في مصر قادرة على "تربية" مدرب المقاولون العرب (مواقع التواصل الاجتماعي)
آل الشيخ قال إن هناك جهات في مصر قادرة على "تربية" مدرب المقاولون العرب (مواقع التواصل الاجتماعي)
حافظ المسؤول السعودي تركي آل الشيخ مالك نادي "بيراميدز" المصري على موقعه في صدارة الأخبار بمصر، وهذه المرة بعدما ثار ضده مدرب نادي "المقاولون العرب" بعد لقاء الفريقين في الدوري المصري.

فعقب خسارة "المقاولون العرب" من "بيراميدز" بهدف في المباراة التي جرت أمس الاثنين، أدلى المدير الفني لفريق المقاولون العرب علاء نبيل بتصريحات شديدة اللهجة لم يذكر فيها تركي آل الشيخ باسمه، لكنها فُهمت على أنها انتقاد للدور الذي يقوم به آل الشيخ في أوساط الرياضة المصرية.

وقال نبيل في تصريحاته "عليه العوض في دوري مرجان أحمد مرجان"، في إشارة إلى اسم فيلم مصري عن شخص ثري يعتقد أنه قادر على شراء كل شيء بالمال.

وعلى الفور أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وسم (هاشتاغ) # دوري_مرجان_أحمد_مرجان، ورأى المتفاعلون عبر الوسم أن نبيل نطق بما يعتقده كثير من الناس في مصر.

واحتج المدرب على ما رآها معاملة خاصة لنادي "بيراميدز"، بعدما استدعى الاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم غير مصري للمباراة دون إخطار فريق المقاولون العرب. وكان تركي آل الشيخ قد طالب مؤخرا بتعيين حكام أجانب في الدوري المصري.

وقال مدرب المقاولون العرب في تصريحاته الغاضبة "منذ فترة نتعرض للتلطيش (الصفع) في مصر، نحن مصريون لدينا كرامة، ماذا يحدث؟".

وجاء الرد سريعا من تركي آل الشيخ عبر صفحته بموقع فيسبوك حيث كتب "إذا كان مدرب المقاولون العرب غلط علي.. فيه جهات في مصر ما ترضاش الغلط ولها القدرة على تربيته!".

ويتعرض آل الشيخ -وهو مستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية- لانتقادات كثيفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما يصفه المنتقدون بالتدخل في شؤون الرياضة المصرية وتخريبها، كما تعرض مؤخرا لانتقادات مماثلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالسعودية "لإهداره الأموال" في مصر بعيدا عن الرياضة السعودية.

وفي مباراة سابقة بالدوري المصري قبل أيام، تعادل "بيراميدز" مع "الجونة" بهدف لمثله، فخرج آل الشيخ ينتقد التحكيم ويتحدث عن "الظلم الذي لحق بفريقه"، وناشد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي قال إنه "لا يرضى بالظلم" لحل المسألة، وهدد بالانسحاب من الدوري المصري إذا لم يقم اتحاد كرة القدم بتعيين حكام أجانب.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الإعلام المصري