اغتيال سياسي بالعريش المصرية

الصفحة الرسمية للمرشح السابق سامي الكاشف تكشف تفاصيل اغتياله
حزب الوفد نعى الكاشف "شهيد الوطن" (مواقع التواصل)

أفادت تقارير صحفية وشهادات ميدانية بأن مسلحين مجهولين أعدموا الليلة الماضية السياسي والوجيه الحاج سامي الكاشف بمدينة العريش شمال شرق سيناء، ولم تتضح حتى الحين دوافع الجريمة.

وقال شهود عيان إن مسلحين مجهولين أوقفوا الحاج سامي الكاشف أمام منزله بحي السلايمة "ومن ثم أطلقوا النار عليه من مسافة صفر، مما أدى إلى مقتله على الفور".

وأضاف الشهود أن الكاشف كان عائداً من صلاة العشاء، وتم إطلاق النار عليه بشكل مباشر، ولم تصل قوات الأمن إلا بعد مرور ساعة على الحادثة. وقد نقل جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى العريش العام.

يُشار إلى أن القتيل مرشح برلماني سابق عن حزب الوفد وأحد رواد العمل الاجتماعي في العريش.

وقد نعى حزب الوفد القتيل ووصفه بالشهيد الذي "أصابته طلقات الإرهاب أمام عيني ابنته بمحافظة شمال سيناء".

وقال المتحدث باسم الحزب ياسر الهضيبي إنهم يحتسبونه شهيدا فداء للوطن "يضاف إلى التضحيات الكبيرة التي قدمها الوفد في الماضي ويقدمها الآن، وسوف يقدمها في المستقبل".

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أحالت النيابة العسكرية في مصر أمس السبت 292 شخصا للمحاكمة العسكرية لاتهامهم بتكوين “خلايا إرهابية” تابعة لتنظيم الدولة، والتخطيط لمحاولتي اغتيال للرئيس عبد الفتاح السيسي إحداهما بالسعودية.

Published On 9/7/2017
Egypt's President Abdel Fattah al-Sisi attends a news conference with Greek Prime Minister Alexis Tsipras and the Cyprus' President Nicos Anastasiades about ways to combat illegal immigration to Europe at the El-Thadiya presidential palace in Cairo, Egypt, October 11, 2016. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
المزيد من اجتماعي
الأكثر قراءة