شاهد.. السيسي يستغل رقصة كيكي: ارفع البنزين ولا تقلق

"كيكي" مقطع من أغنية لمغني الراب دريك، اشتهرت بدخول شباب بمختلف مناطق العالم التحدي الذي يحمل اسمها، ويقضي بالرقص أمام الباب الأمامي للسيارة، بينما السيارة تتحرك على وقع نغمات الأغنية.

لكن في مصر أخذ المقطع شهرة أخرى بعدما ورد على لسان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال إجاباته، الأحد، على أسئلة الحاضرين في المؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة، ونقلها التلفزيون المصري.

فخلال جوابه على أحد الأسئلة طالب السيسي المصريين بالوفاء بعهدهم تجاهه، مؤكدا أنه من جانبه سيفي بعهده تجاههم.

ثم ما لبث أن عقب على جوابه ضاحكا "قاعدين تركبوا العربيات وكيكي ومش كيكي…. يا مهندس طارق (يقصد وزير البترول والثروة المعدنية)، زود البنزين ما تقلقش"، ثم انفجر ضاحكا. 

وأضاف "يقول لك إحنا بنعمل كيكي، طيب خلاص إعمل كيكي".

وانتشر مقطع السيسي وهو يتحدث عن رقصة كيكي بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وسخر منه كثير من المصريين خاصة عندما تحدث عن رفع البنزين مستغلا انشغال الشعب بالرقص على أنغام "الكيكي".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

مجددا أقسم الرئيس السيسي وهذه المرة لنفي وجود تآمر من الجيش لإسقاط نظام الرئيس محمد مرسي، كما دعا المصريين لتنظيم النسل والاكتفاء بطفلين، وتحدث عن التجربة الصينية، وأشاد بوطنية المصريين.

مرة أخرى فاجأ الرئيس المصري السيسي متابعي خطاباته وأقسم بالله على أنه مستعد للاستغناء عن وجبات الأكل والاحتفاظ بوجبة واحدة طول عمره، وذلك لتنمية البلاد وتحقيق مطالب الشعب، حسب قوله.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة